"إنفينيتي عُمان" تتضامن مع جهود مكافحة "كورونا"

 

مسقط - الرؤية

أكدت إنفينيتي عُمان استمرار تنفيذ التدابير المهمة للمساعدة في الحد من انتشار فيروس كورونا "كوفيد ـ 19"، وذلك التزاما بتوجيهات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناجمة عن انتشار الفيروس.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان، من "سهيل بهوان للسيارات": "في هذه الأوقات الصعبة للغاية، نود أن نشارك دعمنا وتضامننا مع الجميع، وأننا سوف نتغلب عليه بإذن الله، كما فعلنا مع العديد من التحديات قبل ذلك، وندعو الراغبين في الحصول على أي مساعدة، إلى عدم التردد في الاتصال بالشركة". وأضاف: "نشكر الجميع على تفهمهم وتعاونهم خلال هذه الأوقات التي تشهد تغيرات متسارعة الوتيرة، وفي الوقت الحالي فإن صالة العرض ومراكز الخدمة لدينا ومنافذ قطع الغيار مغلقة حتى إشعار آخر".

وأضاف: "استجابة للمخاوف المتزايدة حول انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) ، اتخذنا خطوات للمساعدة في حماية فريقنا وعملائنا على حد سواء". وتابع المتحدث: "نشكر جميع موظفينا وعملائنا وشركائنا لدعمهم المستمر. ونتطلع إلى الترحيب بكم مرة أخرى عندما يكون الوضع آمنا. أما في الوقت الحالي،  فنحن نشجع الجميع على البقاء في المنزل والبقاء في أمان".

وأضاف المسؤول أن "إنفينيتي عُمان" تتابع هذا الوضع غير المسبوق وأنها تحث بشدة موظفيها وعملاءها والمجتمع بأسره على تبني إجراءات التباعد الاجتماعي وغيرها من تدابير السلامة التي اقترحتها وزارة الصحة.

تعليق عبر الفيس بوك