تطبيق بنك ظفار يوفر تحويل المبالغ من البطاقة الائتمانية إلى الحساب التشغيلي

 

مسقط - الرؤية

أعلن بنك ظفار عن ميزة جديدة عبر تطبيقه للهاتف النقال، وهي الأولى من نوعها في السلطنة، حيث ستُمكن الميزة الزبائن مستخدمي تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، من تحويل المبالغ من حساب البطاقة الائتمانية إلى الحساب التشغيلي (الجاري/ التوفير).

ويأتي ذلك في إطار سعي البنك لإثراء التجربة المصرفية لزبائنه، وتماشيًا مع جهوده لإضفاء خدمات جديدة إلى قنواته الإلكترونية. وقال الدكتور طارق طه نائب المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية الرقمية وتقنية المعلومات ببنك ظفار: "نحرص في بنك ظفار على ضمان تجربة مصرفية لا تضاهى لزبائننا الكرام، لذا نعمل على خدمات وحلول مصرفية مصممة لتلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم. وسيتمكن زبائننا من خلال الميزة الجديدة في تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال من تحويل المبالغ من حسابهم للبطاقة الائتمانية إلى حسابهم التشغيلي سواء كان الحساب الجاري أو حساب التوفير دون الحاجة إلى سحب المبلغ وإيداعه، وبالإضافة إلى هذه الخدمة يقدم التطبيق -الحائز على العديد من الجوائز- مجموعة من الخدمات التي تثري التجربة المصرفية للزبائن".

ويقدم بنك ظفار مجموعة من الخدمات المصرفية الرائدة عبر قنواته الإلكترونية، إذ بإمكان زبائن بنك ظفار إنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال – الحائز على العديد من الجوائز، حيث يقدم التطبيق مجموعة من الخدمات التي دشّنت لأول مرة بالسلطنة كخدمة السحب النقدي بدون بطاقة والتحويل الفوري المباشر لأي حساب بالسلطنة على مدار الساعة، وخدمة نقد بدون بطاقة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة، علاوة على إمكانية زيادة سقف حد السحب اليومي إلى 5000 ريال عماني، كما دشّن بنك ظفار خدمة إنجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال، بالإضافة إلى خدمة إنجاز المعاملات بتمرير البطاقة. كما أنّه بإمكان الزبائن الحصول على الخدمات المصرفية عبر شبكة واسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي حول السلطنة على مدار الساعة وبأعلى كفاءة تشغيلية في السلطنة بنسبة 99.4%.

تعليق عبر الفيس بوك