"دوام رمضان": 5 ساعات بالحكومة.. و6 بالقطاع الخاص

 

مسقط- العمانية

أصدر معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية أمس قرارًا يقضي بأن يكون الدوام الرسمي في الوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة خلال شهر رمضان المبارك لعام 1441هـ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا.

وفيما يلي نص القرار: "بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام 1441هـ فقد تقرر أن يكون الدوام الرسمي في الوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا. وسوف يعلن عن ثبوت رؤية الشهر المبارك بواسطة الجهات المختصة. ونغتنم هذه المناسبة المباركة لنرفع إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم- حفظه الله ورعاه- أسمى آيات التهاني وأزكى عبارات الأماني مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعوامًا عديدة وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة وعلى جميع المسلمين باليُمن والخير والبركات".

كما أصدر معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة أمس قرارا وزاريًّا يقضي بخفض ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك في شركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص بالنسبة للمسلمين إلى 6 ساعات في اليوم بما يعادل (30) ساعة في الأسبوع.

ويغتنم كافة العاملين بالقطاع الخاص هذه المناسبة المباركة ليرفعوا إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- أسمى آيات التهاني وأطيب عبارات الأماني متضرعين إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته وعلى الشعب العماني وجميع المسلمين بالخير واليمن والبركات‪.

تعليق عبر الفيس بوك