محافظ ظفار يستعرض إجراءات الحد من انتشار "كورونا"

صلالة- الرؤية

التقى معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، بمكتبه أمس الدكتور خالد بن محمد المشيخي مدير عام المديرية العامة للخدمات الصحية بالمحافظة.

وخلال اللقاء اطلع معالي السيد على الإجراءات وآليات العمل التي تقوم بها المديرية العامة للخدمات الصحية بالمحافظة في سبيل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بين المواطنين والمقيمين على حدٍّ سواء وجهود الجهات الأخرى ذات العلاقة، كما تم التطرق إلى العديد من الإجراءات الاحترازية في ذات الشأن مثل الإشراف الطبي على الحالات المصابة والحالات المعزولة سواءً كان العزل منزلياً أو مؤسسيًا.

وأشادَ معالي السيد بمبادرة إيواء القوى العاملة الوافدة في حال تفشي المرض وضرورة توفير الاستقرار الاجتماعي والنفسي لهذه العمالة في أماكن سكنها وتوفير سبل العيش وضمان التباعد الاجتماعي والتقيّد بالإرشادات الصحية التي تمنع انتشار المرض، منوها بأهمية مشاركة القطاع الخاص وأبناء المجتمع في هذه المبادرة من خلال التواصُل مع فريق صلالة الخيري.

وفي خِتام الاجتماع تقدم معالي السيد بالشكر والتقدير إلى العاملين بالقطاع الصحي وإلى جميع الجهات التي تُساهم في هذا العمل الوطني لما قدمته وتقدمه من جهود في سبيل الحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد في المحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك