"الكتاب والأدباء" تعلن عن مسابقة للنشء لاكتشاف المواهب

مسقط- الرؤية

أعلنتْ الجمعية العُمانية للكتاب والأدباء عن إطلاق المسابقة الكتابية الأولى للنشء، بعنوان "اكتب حكايتك"؛ وذلك إيمانًا بقُدرة النشء على استثمار الوقت إبداعيا، ووجود مواهب مبدعة في الكتابة.

وتمثَّلت شروط المسابقة في أن يكون المشترك عُمانيًّا، وأن يتراوح عمره بين 7 و16 عاما، وأن تُكتب الحكاية باللغة العربية الفصحى، وألا تكون الحكاية منقولة من كتاب أو موقع إلكتروني، وألا يتجاوز عدد كلمات الحكاية 1500 كلمة.

وأوضحتْ الجمعية أنَّها ستستقبل الأعمال اعتبارا من 13 أبريل حتى التاريخ المصادف للعشرين من شهر رمضان المبارك المقبل.. وستُعلِن النتائج تزامنا مع عيد الفطر المبارك، ويتمُّ تكريم الفائزين في موعد يُحدَّد لاحقا. كما ستُنشر الأعمال الفائزة بعد تحريرها في كتاب، على أن ترسل الأعمال منقَّحة ومنضَّدة بملف وورد على البريد الإلكتروني التالي: (oman_award.yahoo.com).

وفي السياق ذاته، قدم فرع الجمعية العُمانية للكتاب والأدباء بمحافظة البريمي دعوته للأعضاء الراغبين في الترشح لمجلس إدارة الفرع، لتشكيل قائمة ترشُّح، على ألا تقل القائمة عن خمسة أعضاء، ولا تزيد على عشرة؛ شرط أن يكون العضو مُجدَّدة عضويته. وسيكون آخر يوم لتقديم قائمة الترشح لمجلس الإدارة هو نهاية يوم الأحد الموافق 24 أبريل الجاري في الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر، وآخر يوم لتجديد العضوية سيكون يوم الخميس 30 أبريل الجاري.

تعليق عبر الفيس بوك