البنك الوطني العماني يلغي رسوم إعادة تعبئة بطاقات "بديل" مسبقة الدفع

 

مسقط - الرؤية 

قرَّر البنك الوطني العُماني اتخاذ مجموعة جديدة من التدابير والإجراءات، التي تضمن استمتاع زبائنه بتجربة مصرفية سهلة ودون انقطاع، في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)؛ حيث أصبح بإمكانهم تجديد البطاقات المصرفية منتهية الصلاحية من أجهزة الإصدار الفوري المتاحة في 24 فرعا من فروع البنك، دون الحاجة للزيارات المتكررة للفروع لاستلام البطاقات الجديدة.

وألغَى البنك الوطني العُماني رسومَ إعادة تعبئة بطاقات "بديل" مسبقة الدفع المزودة بخاصية "الدفع عن بُعد"، والمتاحة للعملاء وغير العملاء؛ وذلك في إطار جهوده الرامية للحدّ من استخدام وملامسة النقود.

وأتاح البنك ميزة "امسح وادفع" الموجودة على تطبيقه للخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال الفرصة أمام العملاء للدفع من خلال مسح رمز QR في المنافذ التي تدعم هذه التقنية، والموجودة في مختلف أنحاء السلطنة. وعلاوة على ذلك، تعاون البنك مع تطبيق التسوق الإلكتروني "ماركيت إكس" متيحاً لعملائه خصمًأ بنسبة 7% عند الشراء باستخدام بطاقات الائتمان والخصم ومسبقة الدفع الصادرة عنه.

وأكد البنك الوطني العُماني جاهزيته التامة لتوفير خدماته بكل سهولة وأريحية ومرونة من خلال منصته للخدمات المصرفية عبر الإنترنت، المتاحة للأفراد والشركات على حدٍّ سواء، وتطبيقه للخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال ومركز الاتصال على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. ويوفر البنك أيضاً تطبيق "ماركت زون" لتلبية المتطلبات المختلفة للمستثمرين.. كما يستمرُّ العمل أيضاً في فروع البنك من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 12 ظهراً من يوم الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

تعليق عبر الفيس بوك