"هواة العود" تواصل تسجيل الراغبين في مسابقتها

مسقط - الرؤية

أكَّدت الجمعية العُمانية لهواة العود بوزارة شؤون الفنون، استمرارَ التسجيل في مسابقة هواة العود، التي أعلنت عنها منذ أسبوعين، عبر حساباتها في التواصل الاجتماعي؛ وذلك وفق شروط محددة تضمنها البرنامج التوجيهي للمسابقة.

ويختار المتسابق مقطوعتين مناسبتين من برنامج المسابقة؛ مثال ذلك: "سماعي + لونجا"، مضاف إليهما التقاسيم الحرة كمقطوعة إجبارية لكل المتسابقين، ويتم التدريب عن طريق التواصل هاتفيا مع المدربين الدكتور مدثر أبو الوفا والأستاذ خالد التويجري، وخلال الفترة الماضية تمَّ تسجيل عدد من المتقدمين للمسابقة عبر رابط خاص اطلقته الجمعية وهو (https://forms.gle/HPUnbf1PzDNrQhYKA)؛ مما يسهل على الراغبين التسجيل من خلاله وتعبئة جميع البيانات المطلوبة.

من ناحية أخرى، تستقبل الجمعية العمانية لهواة العود طلبات التسجيل في المسابقة الفنية (مجال آلة العود أو أي آلة أخرى)، والتي أطلقتها وزارة شؤون الفنون للمبدعين العمانيين والمقيمين لجميع الفئات العمرية؛ تزامنا مع فيروس كورونا (كوفيد 19) من خلال إنتاج محتوى فني من المنزل بهدف استثمار أوقات الموهوبين أثناء فترة بقائهم في المنزل.

وتتتضمَّن المشاركة في هذا المجال عزف وغناء نشيد "طلع البدر علينا"، وأغنية "حلوة عُمان"، ويمكن أن يُشارك في العزف والغناء أكثر من شخص، ويتم إرسال الأعمال الخاصة بالفيديو على البريد الإلكتروني.

تعليق عبر الفيس بوك