"أودي" تتيح جولات افتراضية في مصنعها عبر موقعها الإلكتروني

مسقط - الرؤية

رَغم توقُّف الإنتاج بسبب فيروس كورونا المستجد، إلا أنَّ الفرصة مُتاحة لعملاء ومحبِّي "أودي" لاستكشاف منتجاتها المتطورة؛ من خلال جولات توفرها منصة AudiStream على الإنترنت، والتي تتيح لهم زيارة مصنع أودي في إنجلوشتات باستخدام التقنية الافتراضية.

وقرَّرت شركة أودي إلغاء الجولات في مصنعها بإنجلوشتات حتى إشعار آخر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. وتوفر "أودي" للضيوف الذين جاءوا من شتى أنحاء العالم لمشاهدة عمليات الإنتاج في مصنع أودي على أرض الواقع، جولات بديلة تُنظِّمها الشركة عبر الإنترنت من خلال منصة AudiStream؛ حيث يمكن للمهتمين المشاركة في جولة افتراضية داخل مصنع أودي في إنغلوشتات وهم في منازلهم باستخدام أجهزة الكمبيوتر أو الهاتف.

ويتولَّى فريق من المرشدين الخبراء شرح عمليات الإنتاج مباشرة من الأستوديو أثناء الجولة التي تجري عبر الإنترنت. كما تتاح للمشاركين فرصة الاطلاع على مراحل صناعة سيارات أودي من خلال مجموعة من مقاطع الفيديو بدءاً من خطوات الإنتاج الأولى في ورشة الضغط، وصولاً إلى العمليات اليدوية أثناء التجميع النهائي.

ومن بَين العديد من عمليات الإنتاج، يُمكن مشاهدة مراحل العمل في ورشة صناعة هياكل سيارات Audi A3 ، ومقاطع فيديو تعرض خط تجميع سيارة Audi A4، وسيتحدث المرشدون عن أبرز المواصفات الفنية في عالم أودي ويجيبون عن الاستفسارات في حوار يجرونه مع المشاركين.

تعليق عبر الفيس بوك