تطبيق بنك عمان العربي يتيح التبرع لوزارة الصحة بكبسة زر

مسقط - الرؤية

أعلنَ بنك عُمان العربي عن تحديث تطبيقه للهاتف النقال، ليُتيح إمكانية التبرع مباشرة لحساب الدعم والتبرعات المخصص لوزارة الصحة لدى البنك؛ في إطار سعيه لتسهيل عملية التبرعات والمساهمة لصالح وزارة الصحة؛ لدعم جهودها في مكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19).

وفي تعليقه على هذه الخطوة، قال رشاد بن جعفر الشيخ رئيس مجموعة التجزئة المصرفية بالوكالة في بنك عُمان العربي: نحاول بكافة الطرق تسهيل عملية التبرع لصالح وزارة الصحة لعملائنا الكرام، في هذا الصدد تمَّ تحديث التطبيق الذكي للهاتف النقال ليتضمَّن إمكانية التبرع مباشرة من الهاتف لصالح حساب الوزارة لدى البنك، هذا إلى جانب أجهزة الصرف والإيداع الآلي التي تتضمن نفس الخدمة، فضلاً عن الموقع الإلكتروني للبنك على الإنترنت.

وأضاف رشاد: مع توجُّه الجهات المعنية لتعزيز التباعد الاجتماعي، والحد من حركة المواطنين والمقيمين للحد الأدنى، قد يواجه البعض صعوبة في التبرع لدعم جهود الوزارة في الوقت الحالي، لذلك بادرنا لإتاحة هذه الفرصة من خلال التطبيق، لثقتنا بأن هنالك عددا كبيرا يريد التبرع، لكنه يلتزم منزله حالياً نتيجة الوضع الراهن، بنك عُمان العربي على ثقة بأن هذه الخدمة ستشهد إقبالاً كبيراً من عملائنا الكرام.

هذا.. وكان بنك عُمان العربي قد أطلق حساباً خاصاً "3160-500500-500" لدعم جهود وزارة الصحة في مكافحتها انتشار فيروس كورونا في السلطنة، وتبرع بمبلغ نصف مليون ريال لهذا الحساب.

تعليق عبر الفيس بوك