"هواوي" تطلق هاتفها الجديد "HUAWEI P40 Pro" في عمان

مسقط - الرؤية

أطلقتْ هواوي، مؤخرًا، هاتف HUAWEI P40 Pro الذي طال انتظاره، والذي يكتمل بتصميم فريد وقدرات قوية لشبكة الجيل الخامس مع نظام كاميرا رباعية Ultra Vision Leica المتقدم، إلى جانب الميزات التي تم تصميمها لتوفير أداء فائق لشبكة الجيل الخامس لكل أنواع المستخدمين. متوفر للبيع الآن باللونين الأسود والفضي عبر جميع منصات هواوي عبر الإنترنت وتجار التجزئة المعتمدين بسعر 359.900 ريال عُماني.

هاتف HUAWEI P40 Pro مستوحى من فنون الحركة، حيث تنحني الشاشة على طول الحواف الأربعة للحصول على شكل يذكرنا بالمياه الفائضة تقريبًا من حافة كوب ممتلئ، إضافة لمظهر بلا حدود، فإن الحواف الرفيعة والزوايا المستديرة والانسيابية تتيح للمستخدمين مسكاً مريحاً. تتضمن ابتكارات التصميم أيضًا لمسة نهائية غير لامعة من لون Silver Frost وطلاء أسود لامع.

ويعمل هاتف HUAWEI P40 Pro بمعالج Kirin 990 5G الذي يوفر اتصالاً قوياً لشبكة الجيل الخامس مع دعم شامل لشبكة الجيل الخامس، إضافة إلى أداء الذكاء الاصطناعي القوي وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة. ويوفر المعالج دعما لشبكات الجيل الثاني/ الجيل الثالث/ الجيل الرابع والجيل الخامس في كل من أوضاع الجيل الخامس غير المستقلة (NSA)  والمستقلة (SA)، ويدعم هاتف HUAWEI P40 Pro أيضًا تقنيّة WiFi 6 Plus لعرض النطاق الترددي 160 ميجاهرتز وتعديل 1024-QAM المتقدم لتحقيق أقصى سرعة رائدة في الصناعة تبلغ 2400 ميجابت في الثانية.

بالنسبة للكاميرا، يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro مزوّداً بإعداد كاميرا رباعية Ultra-Vision Leica Quad Camera  مع مستشعر Huawei Ultra Vision Wide Camera، قياس 1/1.28 إنش، وهو أحد أكبر مستشعرات كاميرا الهواتف الذكية على الاطلاق. يتكون إعداد الكاميرا من كاميرا بعدسة Ultra Vision Wide Camera بدقة 50 ميجابيكسل، وكاميرا بعدسة Ultra-Wide Cine Camera بدقة 40 ميجابيكسل، وكاميرا بعدسة تليفوتوغرافية دقة 12 ميجابيكسل مع تقريب بصري يصل حتى 5x ب وكاميرا بعدسة ToF.

تعليق عبر الفيس بوك