إغلاق جزئي لعدد من المراكز الصحية بالسلطنة

مسقط - الرؤية

 

أعلنت وزارة الصحة عن إغلاق مركز الرستاق الصحي في الفترة المسائية طوال أيام الأسبوع؛ بسبب جائحة كورونا، وأضافت بأنه سيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية فقط والعطل الرسمية من يوم الأحد القادم، وطالبت الوزارة المراجعين بالتوجه إلى مجمع الرستاق الصحي خلال فترة إغلاق مركز الرستاق الصحي.

كما قررت الوزارة إغلاق مركز العوابي الصحي من بعد الساعة 9 مساء طوال أيام الأسبوع بسبب جائحة كورونا وسيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية والمسائية والعطل الرسمية من يوم غد الخميس، وطالبت الوزارة المراجعين بالتوجه إلى مجمع الرستاق أومستشفى وادي بني خروص.

كما تم إغلاق مركز النسيم الصحي في الفترة المسائية طوال أيام الأسبوع  بسبب جائحة كورونا وسيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية فقط والعطل الرسمية، من يوم غد الخميس، ويرجى من المراجعين التوجه إلى مجمع بركاء الصحي.

كما تم إغلاق مركز وادي بني دعوف الصحي من بعد الساعة 9 مساء طوال أيام الأسبوع بسبب جائحة كورونا، وسيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية والمسائية فقط والعطل الرسمية من يوم الأحد، ويرجى من المراجعين التوجه إلى مجمع الرستاق.

كما تم إغلاق مركز الأبيض الصحي من بعد الساعة 9 مساء طوال أيام الأسبوع بسبب جائحة كورونا وسيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية والمسائية فقط والعطل الرسمية من يوم غد الخميس، ويرجى من المراجعين التوجه إلى مركز نخل الصحي أو مجمع بركاء الصحي.

كما تم إغلاق مركز ودام الصحي في الفترة المسائية طوال أيام الأسبوع بسبب جائحة كورونا وسيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية فقط والعطل الرسمية من يوم غد الخميس، ويرجى من المراجعين التوجه إلى مجمع المصنعة الصحي.

كما تم إغلاق مركز وادي المعاول الصحي من بعد الساعة 9 مساء طوال أيام الأسبوع بسبب جائحة كورونا وسيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية والمسائية فقط والعطل الرسمية من يوم الأحد، يرجى من المراجعين التوجه إلى مركز نخل الصحي.

من جهة أخرى أعلن مستشفى النهضة عن تقليص ساعات الزيارة بالمستشفى لمدة ساعتين فقط كل يوم من الساعة ٤  إلى ٦ مساءً  مع الحرص على ألا يزيد عدد الزوار عن شخص واحد  للمريض ويكون من درجة القرابة الأولى، وذلك حرصا على سلامة المرضى المنومين والمراجعين.

 

تعليق عبر الفيس بوك