"الصحة" توضح تفاصيل إغلاق بعض المراكز الصحية

مسقط - الرؤية

أوضحت وزارة الصحة أوقات تشغيل وإغلاق عدد من المراكز الصحي وبدائلها، وقالت- عبر حسابها الرسمي على تويتر- إن مركز وادي المعاول الصحي، سوف يغلق من بعد الساعة 9 مساء طوال أيام الأسبوع بسبب جائحة كورونا، وسيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية والمسائية فقط والعطل الرسمية من يوم الأحد. ونوهت إلى أن على المراجعين التوجه إلى مركز نخل الصحي.

كما سيتم إغلاق مركز العوابي الصحي من بعد الساعة 9 مساء طوال أيام الأسبوع بسبب جائحة كورونا وسيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية والمسائية والعطل الرسمية، من يوم غد الخميس وعلى المراجعين التوجه إلى مجمع الرستاق أو مستشفى وادي بني خروص.

وسيتم إغلاق مركز الرستاق الصحي في الفترة المسائية طوال أيام الأسبوع بسبب جائحة كورونا وسيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية فقط والعطل الرسمية من يوم الأحد القادم على المراجعين التوجه إلى مجمع الرستاق الصحي

وتم إغلاق مركز النسيم الصحي في الفترة المسائية طوال أيام الأسبوع  بسبب جائحة كورونا وسيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية فقط والعطل الرسمية، من يوم غد الخميس، ويرجى من المراجعين التوجه إلى مجمع بركاء الصحي.

وتم إغلاق مركز وادي بني دعوف الصحي من بعد الساعة 9 مساء طوال أيام الأسبوع بسبب جائحة كورونا، وسيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية والمسائية فقط والعطل الرسمية من يوم الأحد، ويرجى من المراجعين التوجه إلى مجمع الرستاق.

وتم إغلاق مركز الأبيض الصحي من بعد الساعة 9 مساء طوال أيام الأسبوع بسبب جائحة كورونا وسيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية والمسائية فقط والعطل الرسمية، ومن يوم الخميس يرجى من المراجعين التوجه إلى مركز نخل الصحي أو مجمع بركاء الصحي، إلى جانب إغلاق مركز ودام الصحي في الفترة المسائية طوال أيام الأسبوع بسبب جائحة كورونا وسيتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في الفترة الصباحية فقط والعطل الرسمية من يوم غد الخميس يرجى من المراجعين التوجه إلى مجمع المصنعة الصحي.

تعليق عبر الفيس بوك