بمناسبة مرور 150 عاما على إنشائها

"كيمجي رامداس" تدشن موقعها الإلكتروني الجديد

 

مسقط - الرؤية

دشَّنتْ مجموعة كيمجي رامداس، مؤخراً، موقعها الإلكتروني الجديد؛ احتفالاً بمرور 150 عاماً على تأسيس المجموعة في السلطنة.

جاء هذا التغيير متواكباً مع الهوية الجديدة التي أطلقتها المجموعة مؤخرا، وتماشيًأ مع إستراتيجتها للتطوير والنموّ التي تعتمدها في السلطنة، وقد تمَّ تصميم الموقع الإلكتروني الجديد ليوفر تجربة تصفح سهلة وانسيابية وعملية تتيح للزبائن الاطلاع على العلامات التجارية المتنوعة المدرجة ضمن المجموعة بكل سهولة. ويحتوي الموقع الإلكتروني الجديد -باللغتين العربية والإنجليزية- على أربعة أقسام رئيسية؛ هي: قسم البنية الأساسية، وقسم منتجات الزبائن، وقسم المشاريع واللوجستيات وقسم نمط الحياة. إضافة إلى العمليات الدولية للمجموعة في كلٍّ من دولة الإمارات العربية المتحدة والهند. هذا ويوفر الموقع الجديد للزبائن ميزة التواصل المباشر مع مختلف الشركات ضمن المجموعة، كما أنه يعد منصة تعريفية شاملة بأحدث أخبار وفعاليات مجموعة كيمجي رامداس.

وتعليقاً على تدشين الموقع الجديد، قال نيليش كيمجي عضو مجلس الإدارة بمجموعة كيمجي رامداس قائلا: إن التقدم التكنولوجي يلعب الآن دوراً محورياً في الكثير من الصناعات والأعمال، ونحن في مجموعة كيمجي رامداس نسعى جاهدين لنكون في مركز هذا التحول التكنولوجي. وحيث إن التواصل بات يتجه نحو استخدام التقنية، ارتأينا أن نوفر هذا التواصل الإلكتروني بأفضل التقنيات والأساليب عبر تدشيننا للموقع الجديد للمجموعة. ويعكس الموقع الجديد لمجموعة كيمجي رامداس اهتمامنا بعلاقتنا مع الزبائن وسعينا الدؤوب لتقديم تجربة عملاء استثنائية وأعلى معايير الجودة في كافة تعاملاتنا اليومية. إننا مسرورون جدًّا لاتخاذ هذه الخطوة الجديدة التي توفر لزبائننا وشركائنا وموظيفنا تجربة أكثر تطوراً وسلاسة في العمل والتواصل والاطلاع على كافة أعمال المجموعة.

ويقدم الموقع محتوى ثريًّا علاوة على إتاحته التواصل عبر ضغطة زر فقط. كما يتيمز الموقع بتوفير أحدث خواص تحسين محرك البحث؛ مما يسهل على الزبائن الحاليين والمحتملين ظهور الموقع عند بحثهم عنه في أعلى نتائج البحث. كما يتيمز الموقع بخاصية التجاوب المتطور؛ حيث يمكن تصفحه عبر كافة الأجهزة الإلكترونية مثل الحواسيب، وأجهزة الحاسوب المتنقلة، والأجهزة اللوحية، والهواتف النقالة.

وفي عالم يعتمد اعتماداً كبيراً على التكنولوجيا، تعمل مجموعة كيمجي رامداس على مواكبة هذه التطورات ومضاعفة فرص الأعمال فيما تربط يوميا أكثر من 6000 موظف عبر 40 وحدة تجارية مكونة من 400 علامة تجارية محلية وعالمية في 150 موقع عمل.

تعليق عبر الفيس بوك