"CX-30".. حقبة جديدة في تاريخ "مازدا" نحو التميز

مسقط - الرؤية

أصبحت سيارة مازدا CX-30 الرائدة عن فئة SUV حديثَ المنطقة، وقد تلقت العديد من الإشادات من عدد من العملاء في سلطنة عمان.

لسد الفجوة بين السيارة CX-3 و CX-5تأتي مازدا CX-30 الجديدة كليًّا -التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام على الصعيد الوطني- لتشكل نموذجا يجلب تصميم مازدا الجديد إلى الحياة. تم تصميم سيارة الكروسوفرمازدا CX- 30 التي تستهدف بشكل الأفراد والأزواج اليافعين والعائلات، لتكون رحبة ومتجاوبة وجاهزة دائمًا لتأخذك على الطريق أينما ترغب، تعدد استخدامات السيارة وسحرها هو ما جذب العملاء السعداء الذين سررنا مؤخرًا بالاستماع إليهم.

ووفقًا لمركز تاول للسيارات -الموزع الوحيد لسيارات مازدا في سلطنة عمان- "مع CX-30تقدم مازدا مجموعة جذابة من الأداء والملاءمة مع شعور ممتاز عام للعملاء. تجربة قيادة ممتعة ومتوازنة مقترنة بديناميكيات مصقولة، توفر شعورًا مثيرًا ومتدفقًا أثناء القيادة في المدينة وعبر التضاريس المختلفة. من خلال اتخاذ خطوات كبيرة نحو الأمان والتصميم الرائع والأداء المذهل والابتكار في التكنولوجيا، السيارة الثانية في تشكيلة الجيل التالي من مازدا. تمثل CX-30 حقبة جديدة في تاريخ مازدا في إنتاج سيارات كروسوفر استثنائية. من خلال فرض مدرسة مازدا الفكرية بقوة، فإن السيارات اليابانية ليست مريحة للعين فحسب، بل تقدم أيضًا أداءً رائعًا على الطريق أيضًا، وذلك بفضل فلسفتها المتمحورة حول الإنسان. فلا عجب إذن أن يكون لدى عملائنا الكثير من الأشياء الجيدة ليقولوها عن سياراتهم الجديدة مازدا.

وفي عُمان، يعتبر مركز تاول للسيارات اسمًا موثوقًا به في خدمة العملاء ورائدا في مجال صناعة السيارات منذ عام 1972. وهي شركة تابعة لمجموعة دبليو جي تاول. ينطلق مركز تاول للسيارات من مبدأ شركتها الأم وتضمن سهولة الحصول على جودة عالية من منتجات السيارات إلى جانب أعلى مستوى من الخدمة لعملائها الكرام.

جلبت مازدا الجودة إلى طرق عمان، وجعل مركز تاول للسيارات من امتلاك مازدا فرحة مطلقة، وذلك بفضل الخدمة الممتازة لما بعد البيع، وتوافر قطع الغيار الأصلية لجميع طرازات مازدا، وموظفيها الفعالين، والترقيات المذهلة والحلول المبتكرة لتجربة أفضل للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك