"الكشافة" تواصل تقديم الدعم لمراكز العزل المؤسسي بمطرح

 

مسقط - الرؤية

وَاصَل 300 من قادة الكشَّافة والجوالة -وبالتعاون مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، وقطاع الإغاثة والإيواء- تقديم الدعم والمساندة بمراكز العزل المؤسسي بولاية مطرح؛ استجابةً لقرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)، والخاصة بتفعيل قطاع الاستجابة الطبية والصحة العامة وقطاع الإغاثة والإيواء في التصدي لهذه الجائحة.

من جانبه، قال الدكتور يعقوب بن خلفان الندابي مدير المديرية العامة للكشافة والمرشدات: إنَّ أكثر من 300 قائد كشفي وجوال مع مختلف الجهات المعنية -سواء في دعم ومساعدة الكوادر الطبية، والمعنيين بمراكز العزل المؤسسي- يقدمون المساندة والدعم في ولاية مطرح. وأن مبادرة الكشافة والمرشدات وجدت استجابة كبيرة من منتسبي الحركة الكشفية والإرشادية الذين تسابقوا للتطوع لتقديم الدعم والمساندة للمعنيين، ومن أجل تنظيم العمل تمَّ تقسيم الجوالة وقادة الكشافة على مجموعات مختلفة للتناوب وفقا لمتطلبات العمل واحتياجاته بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وأوضح الندابي أنَّ الكثير من القادة والجوالة ينتظرون دورَهم لتلبية نداء الوطن والمشاركة في عمليات الدعم والمساندة متي ما تطلب الأمر ذلك.

تعليق عبر الفيس بوك