"أوريدو" تواصل تقديم خدماتها عبر "الذكاء الاصطناعي"

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة "أوريدو" استمرارها في تقديم خدماتها الرقمية للعملاء؛ لتمكينهم من إدارة الحسابات اليومية، والحد من التكدس والازدحام لمنع انتشار فيروس "كورونا".

وعزَّزتْ الشركة من إمكانات تطبيقها المبتكر بمزايا جديدة كليًّا؛ تضمنت ميزة تحديث البطاقة الشخصية، ونظام الدردشة المباشرة بتقنية الذكاء الاصطناعي بنسختيه الرجالية والنسائية "سعيد" و"سعيدة".

وتحرصُ "أوريدو" على إيجاد سُبل مُبتكرة تدمج بين تجربة الاتصال السهلة والخدمات المميزة؛ فهذا التطبيق يُمكن العملاء من دفع الفواتير وطلب رمز PUK، وتحويل الرصيد، وتخصيص الباقات، وإعادة شحن الرصيد، وطلب شريحة تعريف شخصية SIM، واستلامها في المنزل، وترقية وإضافة الباقات، والاطلاع على سجل الاستخدام، وإدارة حساباتهم بكل سهولة. وأضافت الشركة مُؤخراً ميزة جديدة للتطبيق لتمكين المستخدمين من تحديث بطاقاتهم الشخصية بسرعة وسهولة؛ من خلال مسحها ضوئيًّا والضغط على زر واحدٍ.

تعليق عبر الفيس بوك