تمويل "إنوتك" لزيادة طاقتها الإنتاجية بنسبة 30%

بنك عمان العربي يدعم الجهود الوطنية لإنتاج أجهزة التنفس الاصطناعي

 

مسقط - الرؤية

أعلنَ بنك عُمان العربي عن تمويل شركة "إنوتك" العُمانية المُتخصِّصة في الطباعة ثلاثية الأبعاد، بثلاث طابعات جديدة ستعمَل على زيادة الطاقة الإنتاجية للشركة بنسبة تتجاوز 30%؛ في إطار سعيه لدعم جهود مكافحة الجائحة العالمية (كوفيد 19).

من جانبه، قال هلال بن عمر السيابي رئيس الاتصالات المؤسسية في البنك: في إطار الوضع الحالي لتفشي جائحة كورونا، والعمل الدؤوب الذي يبذله موظفو القطاع الصحي في كافة المجالات، بادَر بنك عمان العربي  إلى دعم شركة "إنوتك" لتعزيز طاقتها الإنتاجية؛ لتكون قادرة على تلبية الطلب المتزايد لتوفير المعدات اللازمة لموظفي الرعاية الصحية، الذين يتعاملون مباشرة مع المصابين بفيروس كوفيد 19، ونحن فخورون بالتعاون مع شركة عُمانية رائدة في هذا الحقل التقني المتطور، وتدار من قبل مجموعة واعدة من الشباب العُماني.

بدورها، تحدَّثت المهندسة حليمة الشيزاوية مديرة العمليات والصيانة في شركة "إنوتك"، قائلة: سعداء بالتعاون مع بنك عُمان العربي، الذي سيقوم بتوفير ثلاث طابعات حديثة ليتم إضافتها إلى خطوط الإنتاج في الشركة، هذه الخطوة ستُسهم في تعزيز إنتاجيتنا بما يزيد على 30%؛ كون الطابعات الجديدة من الأعلى كفاءة على مستوى العالم، وقادرة على العمل بشكل متواصل على مدار الساعة.. كل الشكر للبنك على مشاركته خلال هذه الفترة التي تتطلب تعاون الجميع في هذه المعركة الحاسمة.

يُذكر أنَّ "إنوتك" شركة عُمانية بالكامل، وتعمل في حقل الطباعة ثلاثية الأبعاد، وقد بادرتْ بدعم جهود وزارة الصحة من خلال تصنيع واقيات الوجه، وبعض القطع اللازمة لأجهزة التنفس الاصطناعي التي يُعاني العالم بأجمعه من شحٍّ كبير في توريدها نتيجة الطلب المكثَّف لمواجهة الحالة الصحية الحالية؛ حيث يتحتم على "إنوتك" توفير قرابة 1,000 قناع، إلى جانب عدد من الأجهزة الأخرى خلال الأيام القليلة المقبلة، ومع دخول الطابعات الحديثة التي قام بنك عُمان العربي بتمويلها، ستكون الشركة في وضع أفضل لتسليم الطلبات في موعدها لصالح موظفي الرعاية الصحية في كافة ولايات السلطنة.

ويُعد بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرعًا ومكتبًا تمثيليًّا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي والتي تضم 152 جهازًا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حدٍّ سواء.

تعليق عبر الفيس بوك