تماشيًا مع توجيهات الجهات المختصة لضمان التباعد المجتمعي

"ميثاق" تخصص عددا من فروعها بمسقط لتقديم الخدمات المصرفية الأساسية

 

مسقط - الرؤية

أعلنتْ ميثاق للصيرفة الإسلامية تخصيصَ عددٍ من فروعها في محافظة مسقط؛ لتقديم الخدمات المصرفية الأساسية، وهي فرع جامعة السلطان قابوس، وفروع: القرم والغبرة والخوض؛ وذلك بدءًا من أمس الأحد ولمدة أسبوع.

وستواصل كافة فروع "ميثاق" في باقي المحافظات عملها كالمعتاد؛ وهي فروع: بركاء، ونزوى، وإبراء، وصلالة، وصحار، والبريمي، وعبري، وصحم، وصور، على أنْ يتم تغيير الفروع المختارة في محافظة مسقط كل أسبوع.

وتأتِي الخطوة من ميثاق للصيرفة الإسلامية تماشيًا مع توجيهات الجهات المختصة لضمان التباعد المجتمعي، الذي يهدف لسلامة الموظفين وزبائن البنك، وأيضا حرصًا من ميثاق على مواصلة تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية الأساسية في هذا الوقت بالذات، وخدمة للزبائن والمجتمع بشكل عام.

وأكَّدت ميثاق للصيرفة الاسلامية أنَّ أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي الموجودة في جميع الفروع -بما في ذلك الفروع المغلقة- ستعمل على مدار الساعة؛ لتقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية، كذلك يُمكن الاستفادة من كافة الأجهزة الأخرى التابعة لبنك مسقط والمنتشرة في مختلف محافظات وولايات السلطنة.

وأوضحتْ الشركة أنها ستقدم عددًا من الخدمات المحددة والأساسية؛ وهي: تحويل الأموال التي لا يمكن تحويلها من خلال الخدمات المصرفية عبر الهاتف  النقال  أو الإنترنت، وودائع الشيكات/ معاملات المقاصة؛ وتسليم واستبدال بطاقات الخصم والائتمان، وتنشيط الحسابات الخاملة أو المحظورة، كذلك ستواصل الفروع تقديم خدمات التمويل الشخصي الجديدة وبطاقات الائتمان، والمدفوعات المرحلية لخدمات التمويل السكني بموجب تسهيلات ائتمانية معتمدة.

تعليق عبر الفيس بوك