تمويل وشراء معدات وأدوات ضرورية للمستشفيات والعيادات

6 ملايين ريال من "العمانية للغاز الطبيعي المسال" لدعم القطاع الصحي وصندوق الأمان الوظيفي

مسقط - الرؤية

أعلنتْ الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال، تقديمَ الدعم المادي لجهود القطاع الصحي ووزارة الصحة في مُواجهة تفشِّي وباء كورونا "كوفيد 19"، فضلًا عن تعزيز صندوق الأمان الوظيفي، وتأتي المبادرة لتُتَرجم سعي الشركة المتواصل وعزمها على خدمة المجتمع العماني على كافة الأصعدة.

وأكَّدت الشركة أنها ستُسهم بمبلغ 6 ملايين ريال عماني؛ حيث تمَّ تخصيص 2 مليون ريال لدعم جهود اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن كورونا ووزارة الصحة في مواجهة جائحة كورونا، في حين تم توجيه مبلغ 4 ملايين ريال عماني لتعزيز جهود صندوق الأمان الوظيفي الذي أنشئ من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- فقد تفضَّل -أعزَّه الله- بالتبرُّع بمبلغ 10 ملايين ريال عماني للصندوق.

وأضافتْ الشركة أنَّها قامت بتمويل وشراء معدات وأدوات ضرورية للمستشفيات والعيادات في محافظة جنوب الشرقية، بالتنسيق مع وزارة الصحة، إضافة لإنشاء جناح العزل بمستشفى صور المرجعي وفق أعلى التقنيات والتطبيقات، والذي شارف على الانتهاء، والذي من المُؤمل أن يؤدي لرفع مستوى الخدمات الصحية في السلطنة عموماً ومحافظة جنوب الشرقية خصوصاً.

من جانبه، قال حارب بن عبدالله الكيتاني الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال: نتوجه بعظيم الشكر وخالص الامتنان لجلالة السلطان هيثم بن طارق -حفظه الله ورعاه- والحكومة الرشيدة على الجهود الاستثنائية والإجراءات الوقائية التي تقوم بها لضمان سلامة المجتمع خلال هذه الأوقات. لقد حَرصنا في الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال على بذل قصارى جهودنا في دعم جهود الحكومة الرشيدة، وتلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع في كافة الأصعدة.

تعليق عبر الفيس بوك