بنك مسقط يقدم خدماته عبر الإنترنت لمنع الزحام والحد من انتشار كورونا

مسقط - الرؤية

وَاصَل بنك مسقط ترجمة رُؤيته "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم" وحرصاً على تبنِّي أحدث التقنيات المبتكرة في القطاع المصرفي الإلكتروني.

وأكَّد بنك مسقط أنه سيقدم خدماته المصرفية إلكترونيًّا للمؤسسات الحكومية والخاصة عبر نظام "من مؤسسة إلى مؤسسة (B2B)؛ حيث تستطيع مختلف الشركات والمؤسسات من تنفيذ العديد من معاملاتها المصرفية دون الحاجة لزيارة الفروع أو المقر الرئيسي.

ويُتيح النظام لبنك مسقط متابعة كافة هذه المعاملات المالية، والتأكد من إنجازها حسب الإجراءات والأنظمة المالية. وحث بنك مسقط جميع زبائن البنك من المؤسسات والشركات إلى أهمية التحول لإنجاز المعاملات باستخدام هذا النظام، خصوصاً في ظل الظروف الراهنة ولضمان سلامة الجميع.

ويعدُّ نظام (B2B) الذي دشنه البنك خلال الفترة الماضية، أحد أهم الخدمات والتسهيلات التي أطلقها لزبائنه من المؤسسات والشركات في إطار خطة البنك لتقديم مختلف الحلول المصرفية للشركات عبر الإنترنت، والتي تُسهم في إنجاز المعاملات بشكل سريع، وتوفر الوقت والجهد على زبائن البنك من المؤسسات والشركات، دون الحاجة لزيارة فروع البنك المختلفة لإنجاز معاملاتهم المصرفية.

ويحظَى النظام بإقبال كبير من زبائن البنك من المؤسسات والشركات؛ حيث يهدف البنك -من خلال هذه الخدمات والتسهيلات- إلى تعزيز دوره الريادي في تقديم مختلف المنتجات والخدمات والتسهيلات المصرفية، كما يسعى بنك مسقط لابتكار وتصميم خدمات ومنتجات من أجل تقديم فوائد ومزايا فريدة من نوعها للزبائن، مع التركيز في الوقت ذاته على عوامل ومعايير الأمن والسلامة.

وأشار طارق بن عتيق بن عبدالمعيد نائب مدير عام الأعمال المصرفية التجارية والعالمية ببنك مسقط، إلى أنَّ التحول للإنترنت والخدمات الإلكترونية في شتى القطاعات بالسلطنة ضرورة لا بد منها في وقتنا الراهن، خاصة مع انتشار فيروس كورونا كوفيد 19، وسعياً منا في تقليل التزاحم على فروع البنك للشركات نحثُّ زبائننا الكرام بالاستفادة من الخدمات المصرفية الإلكترونية؛ وذلك عبر عدة قنوات من بينها نظام (B2B)، الذي يقدم خدماته للمؤسسات والشركات بسرعة وجودة عالية.

وأضاف أن بنك مسقط رائد في تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية، وخطوة الإنترنت تهدف أيضا إلى توفير خدمات مصرفية متميّزة وشاملة، ونسعى لتطوير خدماتنا والتأكد من مواكبتها لأحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة.

تعليق عبر الفيس بوك