"تنوير" تدشن خدمة الفاتورة الإلكترونية

 

مسقط – الرؤية

دشنت شركة كهرباء المناطق الريفية "تنوير"، إحدى شركات مجموعة نماء، خدمة الرسائل النصية القصيرة للحصول على نسخة إلكترونية من الفاتورة الورقية، حيث يمكن للمشتركين الإطلاع على تفاصيل الفاتورة ودفعها إلكترونيا، وذلك بإرسال رقم حساب المشترك برسالة نصية إلى الرقم 92121، وسيستلم المشترك رابط الفاتورة خلال ثوان معدودة، كما ستكون خدمة الدفع متاحة من خلال رابط الدفع، ويمكن للمشترك الإطلاع على آخر عملية دفع قام بها.

وتساهم خدمة الفاتورة الإلكترونية في تقليل استخدام الأوراق والمحافظة على البيئة، إلى جانب تميزها بسرعة الحصول على الفاتورة مقارنة بالفاتورة الورقية.

وتحرص تنوير على تطوير وتسهيل خدماتها للمشتركين باستخدام الأنظمة والتطبيقات الإلكترونية لتحقيق مستويات متطورة في خدمات المشتركين.

ويشار إلى أنَّ "تنوير" - إحدى شركات مجموعة نماء - هي شركة عمانية مساهمة مقفلة مسجلة طبقاً لقانون الشركات التجارية. وباشرت أعمالها في الأول من مايو 2005 وتشمل رخصتها إنتاج ونقل وتوزيع وتزويد الكهرباء وتحلية المياه في مناطق امتيازها، وتغطي أنشطتها نحو 75% من مساحة السلطنة، وهي مساحات متنامية الأطراف تشمل محافظتي مسندم والوسطى ومعظم محافظة ظفار وأجزاء من محافظات الداخلية والظاهرة وجنوب الشرقية، إضافة إلى الجزر التابعة للسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك