للحد من انتشار "كورونا"

صالة "إنفينيتي" ومراكز الخدمة مغلقة حتى إشعار آخر

مسقط - الرؤية

قال مُتحدث باسم إنفينيتي عُمان من بيت سهيل بهوان للسيارات: وفقًا لتوجيهات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناجمة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)، قرَّرت الشركة إغلاق صالة العرض ومراكز الخدمة لدينا ومنافذ قطع الغيار حتى إشعار آخر. ومن واجبنا الوطني اتخاذ خطوات وقائية لضمان صحة وسلامة المجتمع. ولقد راقبنا عن كثب هذا الوضع غير المسبوق ونحث موظفينا وعملاءنا والمجتمع بأسره على تبنِّي إجراءات التباعد الاجتماعي، وغيرها من تدابير السلامة التي اقترحتها وزارة الصحة لصالح الأمة. ونشكُر جميع موظفينا وعملائنا وشركائنا لدعمهم المستمر.. نحن نشجع الجميع على البقاء في المنزل والبقاء في أمان.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في السلطنة؛ من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء، وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع، مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا ومركزًا للصيانة ومنفذًا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.

يُشار إلى أن إنفينيتي حاليا بصدد حملة للتوسع في نشر منتجاتها من السيارات الفارهة بقوة وجسارة. وقد لاقت العلامة التجارية استحساناً كبيراً لتصميمها المبدع وتقنيات مبتكرة لمساعدة السائق. وبداية من موسم 2016، إنفينيتي هي الشريك التقني لفريق رينو سبورت فورمولا 1، وتساهم بخبرتها في تطوير أداء المحرك الهجين.

تعليق عبر الفيس بوك