"الشؤون الرياضية" تؤكد أهمية توقف جميع الأنشطة والتجمعات

مسقط- الرؤية

شدَّد خليفة بن سيف العيسائي مدير عام الأنشطة الرياضية بوزارة الشؤون الرياضية على ضرورة التزام كافة الرياضيين بالسلطنة بالتوقف التام لجميع الأنشطة والتجمعات الرياضية بكافة أشكالها وضرورة أخذ الأمر بالجدية الكافية نظرا لخطورة تفشي الوباء، وذلك حتى تصدر تعليمات أخرى.

وكانت الوزارة قد تدارست استكمال بقية برامج الموسم الرياضي في اجتماع معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية مع رئيس اللجنة الأولمبية ورؤساء الاتحادات الرياضية وخلص الاجتماع إلى اتفاق بأن تُقام جميع الفعاليات الرياضية في بداية الموسم الرياضي القادم في سبتمبر 2020م، وعلى جميع الهيئات الرياضية برمجة نشاطاتها على ضوء ذلك. وهو القرار الذي امتثلت له جميع الاتحادات واللجان والمراكز والأندية الرياضية.

وكان المرضوف قد تطرق خلال الاجتماع وبشكل موسع إلى قرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجـة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد -19) وما تبعه من بيان صادر من الوزارة في هذا الخصوص، حيث شدَّد معاليه على أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كرونا التي اتخذتها السلطنة بوقف وتجميد إقامة المناشط والفعاليات الرياضية والشبابية بكافة أنواعها في السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك