نقل فرع البنك الأهلي في صحار إلى موقع مميز

صحار - الرؤية

احتفل البنك الأهلي بافتتاح فرعه الجديد في ولاية صحار، تحت رعاية سعادة الشيخ علي بن أحمد الشامسي والي صحار، وبحضور عدد من المسؤولين وأعضاء الإدارة العليا، وجمع من عملاء البنك.
وخلال حفل الافتتاح قام سعادة الشيخ راعي الحفل بقص شريط الافتتاح، وبعدها قام سعادته والحضور بجولة تعريفية حول الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها فرع البنك بولاية صحار لكافة الزبائن من الأفراد والشركات. وتعرف المدعوون على الفلسفة الجديدة التي يطبقها البنك في مجال توفير كافة سبل الراحة وسرعة إنجاز المعاملات ونوعية التسهيلات الموجودة في فروع البنك. ويعد الفرع الجديد من الفروع ذات التصميم المتطور والحديث الذي يراعي مختلف المعايير المتعلقة بالقطاع المصرفي.
وقال منير البلوشي مساعد المدير العام - رئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: يأتي افتتاح الفرع الجديد استكمالا لنهج البنك في تعزيز تواجده بالقرب من عملائه، حيث يتمتع الفرع الجديد بموقع استراتيجي لتقديم أفضل الخدمات لأصحاب المؤسسات والعملاء الرئيسيين في ولاية صحار وتلبية احتياجاتهم المالية، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي مِن شَأنِها تَسهيل وخدمة العميل في كافة العملياتِ المصرفية، مشيرا إلى أنّ ذلك التوسع يأتي ضمن استراتيجية البنك لتعزيز تواجده على المستوى المحلي، وضمان سهولة الوصول إلى محفظته المتنامية من المنتجات والخدمات المبتكرة.
وقالت منيرة السابعية، مديرة فرع صحار: يشهد البنك الأهلي نموًا سنويا، ويركز على تزويد عملائه بقيمة مضافة من خلال المنتجات والخدمات الاستثنائية التي تساعدهم على توفير مدخراتهم، والعيش بحياة أفضل، ونحن سعداء بتوسعنا في صحار، ومن خلال هذا الموقع نوفر راحة إضافية لعملائنا الحاليين والجدد.
ويأتي افتتاح الفرع في مقره الجديد بولاية صحار في إطار جهود البنك المتواصلة لضمان راحة الزبائن، وسهولة الوصول إليهم. حيث سيخدم المناطق المحيطة ذات الكثافة السكانية العالية. ويمتاز الموقع الجديد بتصميمه المميز، وتجهيزاته التي تعكس هُوية البنك وفلسفة عمله؛ فقد تمَّ تجهيز الفرع بمرافق متعددة تخدُم راحة الزبائن، فضلاً عن تميُّز موقعه الاستراتيجي الذي يسهل الوصول إليه.

تعليق عبر الفيس بوك