حتى 31 مارس الجاري

"الرؤية" تمدد فترة التسجيل للتنافس على جوائز عمان للسياحة 2020

مسقط – الرؤية

مددت جريدة الرؤية، المنظمة لجوائز عمان للسياحة، فترة التسجيل للتنافس على الجوائز في نسختها الثانية، حتى 11 ابريل القادم، استجابة لمطالب الأفراد والمؤسسات بإتاحة المزيد من الوقت لتقديم استمارات المشاركة في الجائزة، التي تمثل أحدث مبادرات "الرؤية"، بشراكة استراتجية مع وزارة السياحة.

وتستهدفُ جوائز عُمان للسياحة دعم جهود تطوير القطاع السياحي الواعد، وتعزيز دوره في التنويع الاقتصادي، علاوة على تحفيز المؤسسات والأفراد والجهات على مواصلة تنمية القطاع ودفع مسيرة التقدم والتطوير، بما يحقق الفوائد الإيجابية المأمولة على الاقتصاد الوطني.

وتعمل الجوائز على تعزيز مفهوم التنافسية والتحفيز في عمليات تطوير وتحديث القطاع السياحي بالسلطنة، وتكريم الأفراد والمؤسسات المساهمة في دعم صناعة السياحة المحلية، والعمل على  تحسين جودة الخدمات المقدمة وتعزيز ثقة الجمهور في القطاع النامي، إضافة إلى نشر مفاهيم الإبداع والجودة بمختلف بيئات العمل، وتعميم أفضل الممارسات لضمان تطبيق أساليب العمل الأكثر كفاءة، وتوفير أسس معيارية تدعم برامج التنمية والتخطيط الاستراتيجي من خلال القطاع السياحي، وإحداث نقلة نوعية في مشروعات الاستثمار السياحي، من خلال تسليط الضوء على النماذج الناجحة.

وتتضمن فئات الجائزة، فئة للمنشآت الفندقية (5 نجوم- 4 نجوم- 3 نجوم، و2 و1 نجوم/الشقق الفندقية). وفئة النُّزل السياحية (تراثية - خضراء - ضيافة). وفئة المخيمات السياحية، وفئة السياحة التخصصية (السياحة الرياضية)، وفئة المطاعم (مأكولات عُمانية - مأكولات عالمية - عربات المطاعم المتنقلة)، وفئة شركات السفر والسياحة (شركات كبيرة - مؤسسات صغيرة ومتوسطة)، وفئة المرشد السياحي (عُماني - أجنبي)، وفئة المبادرات السياحية، وفئة الابتكار السياحي (المشاريع الطلابية - المبادرات الطلابية - الأفكار الناشئة)، وفئة الاستثمار السياحي (وطني - أجنبي).

وتشمل الشروط العامة للتنافس: أن يكون المترشحون للتنافس من المُجيدين والعاملين بالسلطنة، سواء كانوا مؤسسات أو أفرادًا (عُمانيين أو أجانب). ولا تُقبل طلبات الترشح من المؤسسات أو الأفراد الذين صدرت ضدهم أحكام قضائية، ما لم يكن قد رُد إليهم اعتبارهم. والتسجيل من خلال التراخيص والبيانات الشخصية، وبعدها يُمنح المشارك مدة شهر من تاريخ التسجيل لإحضار الوثائق الثبوتية. ويحق للجنة المنظمة سحب الجائزة من أي فائز حال اتضحت مخالفته للشروط. ويكون تقديم طلب الترشح بمثابة إقرار من المشارك بأحقية اللجنة المنظمة في استخدام بياناته في الأخبار الصحفية ووسائل الإعلام المختلفة. ويمكن تحميل استمارة المشاركة من موقع جريدة الرُّؤية، أو موقع وزارة السياحة، أو الحصول عليها عبر زيارة مقر جريدة "الرؤية"، في رابية القرم، خلف مدرسة مسقط العالمية، أو مقر وزارة السياحة بالخوير.

تعليق عبر الفيس بوك