"آبل" تطلق الإصدار الجديد من iPad Pro

 

ترجمة- رنا عبدالحكيم

أطلقت شركة آبل الأمريكية جهاز iPad Pro جديدًا يتضمن ماسحًا ثلاثي الأبعاد ولوحة تتبع، إلى جانب تحديث MacBook Air، على ما نشرت صحيفة ذي إندبندنت البريطانية.

وتمثل لوحة التتبع طريقة جديدة تمامًا للتفاعل مع الجهاز اللوحي، والتي تتطلب حتى الآن من الأشخاص النقر حول الشاشة للتنقل عبر القوائم.

ويتضمن iPad Pro الجديد أيضًا شريحة "A12Z Bionic"  المحسنة كثيرًا، والتي تقول آبل إنها تجعلها أقوى من معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام ويندوز، وكاميرا فائقة الاتساع مثل تلك الموجودة على أحدث جيل من أجهزة آيفون، وما تدعي آبل أنه "ميكروفونات بجودة الأستوديوهات".

وجاء جهاز iPad Pro الجديد جنبًا إلى جنب مع MacBook Air  المحدث الذي يتضمن بشكل خاص Magic Keyboard الجديد الذي وصل إلى MacBook Pro  مقاس 16 بوصة في أواخر العام الماضي، ويهدف إلى مُعالجة الشكاوى المستمرة حول لوحات مفاتيح الكمبيوتر المحمول من آبل. وهو أيضًا أرخص بسعر 999 جنيهًا إسترلينيًا ويتضمن المزيد من سعة التخزين ومعالجًا أفضل.

وكلا الجهازين متاحان للطلب من آبل الآن. وستتوفر لوحة المفاتيح Magic Keyboard الجديدة لجهاز iPad Pro - والتي تتضمن لوحة التتبع، وستكون متوافقة مع نسخة iPad Pro للعام الماضي أيضًا - في مايو.

ويبدأ iPad Pro الجديد بسعر 769 جنيهًا إسترلينيًا للطراز الأصغر مقاس 11 بوصة، أو 969 جنيهًا إسترلينيًا للطراز 12.9 بوصة. وتبلغ تكلفة لوحة المفاتيح الجديدة 299 جنيهًا إسترلينيًا للنسخة الأصغر أو 349 جنيهًا إسترلينيًا للنسخة الأكبر.

تعليق عبر الفيس بوك