يسمح للزبائن بفتح حسابات ثانوية واستلام بطاقاتهم على الفور مع باقة ترحيب خاصة

تجربة ثرية عبر خدمة "الجهاز اللوحي" من بنك مسقط لزبائن الأعمال المصرفية المميزة

 

مسقط – الرؤية

يُواصل بنك مسقط تعزيز دوره الريادي من خلال تقديم خدمات تكنولوجية تسهّل العمليات المصرفية، وتأتي خدمة "الجهاز اللوحي" التي أطلقها البنك مؤخرًا لزبائن الأعمال المصرفية المميزة ترجمة لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"، لتسهيل المعاملات المصرفية وجعل أسلوب حياة العملاء مميزا وعصريا، وبذلك يواصل بنك مسقط تنفيذ استراتيجيته الهادفة إلى تقديم تسهيلات وخدمات مبتكرة تسهم في تغيير مفهوم تقديم الخدمات والتسهيلات في مجال الأعمال المصرفية.

وتشهد خدمة "الجهاز اللوحي" إقبالا كبيرا من زبائن البنك لإجراء معاملاتهم المصرفية في منازلهم أو مكاتبهم، إذ يسمح الجهاز اللوحي بفتح حسابات ثانوية للأطفال وحسابات زينة وغيرها للزبائن الحاليين والجدد واستلام بطاقاتهم على الفور مع باقة الترحيب الخاصة بهم، وإتمام إجراءات القروض الشخصية وقروض السيارات ومنتجات التأمين المصرفي حيث يمكن للجهاز التعرف على الهوية وتحديث بيانات الزبون وإعداد مستندات أخرى.

ويوفر مديرو العلاقات لحسابات زبائن أصالة للأعمال المصرفية المميزة هذه الخدمة لزبائن البنك ويستهدف فريق "ساعد" للبيع المباشر المؤسسات الحكومية والخاصة على توفير هذه الخدمة، ويمكن لكافة زبائن البنك من الأعمال المصرفية المميزة التواصل مع مديري العلاقات لترتيب موعد الزيارة أو حجز الموعد عن طريق الموقع الإلكتروني. وتضم مراكز أصالة فريقاً مكوناً من 60 مديراً للعلاقات، كما توفر عددًا من المزايا التي لا مثيل لها في السلطنة.

وقال عبد الناصر الرئيسي، نائب المدير العام للأعمال المصرفية المميزة: يحرص بنك مسقط على تقديم خدمات مصرفية متميزة تلبي احتياجات ومتطلبات الزبائن وذلك عن طريق توفير حلول مُبتكرة وبسيطة ومريحة للزبائن، مضيفاً أن مديري علاقات الزبائن الذين يمثلون أكبر فريق مديري علاقات بالسلطنة مخصصين لزبائن الأعمال المصرفية المميزة يديرون الحسابات إلى جانب إنهاء كافة المعاملات ويشكلون النقطة المحورية بين الزبون وبنك مسقط في كافة احتياجاتهم ورغباتهم.

وأضاف الرئيسي: يفتخر بنك مسقط بإطلاق الخدمات الإلكترونية كالجهاز اللوحي في إطار سعي البنك دائمًا إلى تعزيز خدماته المصرفية والتركيز على التكنولوجيا التي تساعد البنك على تحسين الخدمات وجعلها أكثر ملاءمة للزبائن. وتعمل الأجهزة اللوحية على شبكة الجيل الرابع 4G كما تعمل بأعلى مستويات الأمان والتكامل السلس مع أنظمة البنك، مما يعطي تجاوب أسرع وبالتالي يعود بالنفع على زبائننا، مؤكدا التزام البنك بابتكار وتقديم الجديد من العروض والخدمات التي تلبي احتياجات الزبائن وتعزز ثقتهم ببنك مسقط، إلى جانب زيادة العروض والمزايا وتنظيم اللقاءات مع الزبائن لمعرفة آرائهم ومقترحاتهم لتعزيز خدماتنا بهدف تحقيق تطلعاتهم وأحلامهم.

تعليق عبر الفيس بوك