عدد خاص من مجلة الخدمة المدنية عن السلطان قابوس

مسقط - الرؤية

أصدرت وزارة الخدمة المدنية عدداً خاصاً من مجلة "الخدمة المدنية" عن فقيد الوطن الكبير حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور ـ طيب الله ثراه-، واشتمل العدد على صفحات من تاريخ جلالته ـ طيب الله ثراه ـ وسرد لمناقبه العظيمة وعرض لتأبين زعماء العالم له رحمة الله عليه.

كما اشتمل العدد على مُقابلات حصرية مع عدد من أصحاب المعالي الوزراء وعدد من الشخصيات التي عاصرت تحولات سنوات النهضة المباركة، كما احتوى العدد على مقالات لعدد من الكتاب من داخل وخارج السلطنة عن فقيد الأمة العظيم.

وخصص العدد لتأبين فقيد الوطن من خلال عدد من المواضيع عن جلالة السلطان قابوس ـ طيب الله ثراه ـ ونشأته وما تحقق من منجزات عظيمة ومن تطوير لافت للجهاز الإداري للدولة في مختلف مرافقه، وتسليط الضوء على ملف التنمية والإنسان من خلال ما تحقق من تنمية شاملة في عهد النهضة المباركة التي قادها المغفور له بإذن الله تعالى. كما تضمن العدد ملفا خاصا حول الجولات السامية وأثرها في تعرف جلالته رحمه الله على ما تحتاجه مختلف مناطق السلطنة من التنمية وبنية تحتية.

وتناول العدد صفحات خاصة عن الخطاب التأريخي الأول لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ونص قسم اليمين وعدد من المواضيع التي تلت وفاة المغفور له بإذن الله تعالى.

تعليق عبر الفيس بوك