تدريب موظفي بنك عُمان العربي على التمويل وإدارة الأعمال

 

مسقط – الرؤية

نظَّم بنك عُمان العربي برنامجا متخصصا لعدد من موظفيه في مجال التمويل والمحاسبة والأعمال، ضمن البرامج التدريبية المعتمدة لمعهد المحاسبين المعتمدين في إنجلترا وويلز "ICAEW"، وذلك في إطار استراتيجية البنك لتعزيز كفاءة فريق العمل.

وقال عادل الرحبي، رئيس إدارة الموارد البشرية في البنك: يحرص بنك عُمان العربي على تنفيذ برامج ذات جودة عالية لتعزيز مهارات وقدرات جميع موظفيه بشكل منهجي بما يتواءم مع الخُطط التي تم إعدادها للموظفين والتي تتعلق بالارتقاء الوظيفي في مختلف التخصصات.

وتعد (ICAEW CFAB) من الشهادات التخصصية المُعترف بها دوليًا ويكتسب الحاصل على هذه الشهادة المعرفة الأساسية في عالم الأعمال والتمويل والمحاسبة للمختصين في مجال الشؤون المالية. وتمتاز إحدى مراحل دراسة هذه الشهادة بأنه يمكن للمشاركين من التخصصات الأخرى الاستفادة من الشهادة من خلال إكساب المشاركين المفاهيم والمهارات المتعلقة بالموازنات والتحكم في التكاليف وكيفية قياس الأداء وتوفير فهم عام حول آلية عمل الشركات.

وأضاف الرحبي: مع إتاحة الفرصة للعُمانيين للحصول على شهادات تخصصية ومؤهلات معترف بها عالميًا، يجدد بنك عُمان العربي التزامه بخطة التعمين، وذلك ما يجعله أحد البنوك الرائدة في عُمان التي تحرص على تطوير الكوادر العُمانية في مختلف التخصصات وإعداد المواهب المتميزة الإعداد اللازم ليصبحوا قادة المستقبل ويساهموا في تعزيز ازدهار السلطنة والوصول لمستويات أكثر تقدماً.

ومن خلال اتباع ذلك النهج في التطوير الوظيفي، يسهم البنك في تعزيز نمو الاقتصاد القائم على المعرفة من خلال تطوير مهارات الموظفين ليكونوا أكثر قدرة على المساهمة في تحقيق رؤية عُمان الاقتصادية 2040.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك