30% خصما من "بريد عمان" على الطرود البرية

 

مسقط - الرؤية

تُقدِّم بريد عُمان -إحدى شركات مجموعة "أسياد"- خصمًا بنسبة 30% على خدمة الطرود الصادرة بريا داخل السلطنة، وأصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بهذا العرض المتوفر في عشرة فروع لبريد عُمان، في كلٍّ من: صحار، والعذيبة، وبرج الصحوة، والبريمي، ونزوى، وهيماء، وصلالة، وصور، وعبري، وإبراء، وإرسال الطرود والشحنات بشكل آمن في جميع أنحاء السلطنة.

وأضافتْ بريد عُمان الخدمة في أوائل العام الماضي 2019م، وكانت تُدار سابقاً من قبل شركة "مواصلات"، ولا يزال هناك تعاون بين الشركتين؛ حيث تقدم الخدمة محطة تلو الأخرى من خلال حافلات شركة مواصلات.

وقال ناصر الزدجالي رئيس قسم الشحن في بريد عُمان: نتقدم بخطى ثابتة في رحلتنا لقيادة التحول من خلال التميز المؤسسي. لذا، نعزِّز محفظة خدماتنا ونطورها بحيث لا تقتصر على توفير الخدمات البريدية التقليدية فحسب، بل لتشمل أيضاً حلولاً وخدمات متكاملة لتسليم الطرود. ولاحظنا زيادة سنوية في أعداد الطرود؛ الأمر الذي أتاح فرصة مميزة أمامنا لتعزيز أعمالنا وتطوير قدراتنا اللوجستية ذات الصلة، لنوفر لعملائنا من الأفراد والشركات خدمات ذات قيمة مُضافة تلبي متطلباتهم.

ويتوافر العرض لعملاء بريد عُمان من الأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات بمختلف أحجامها؛ ويتماشى مع إستراتيجية الشركة التي تضع العملاء في مقدمة أولوياتها، وتلتزم بالمساهمة بدورٍ فاعلٍ في النمو الاقتصادي للسلطنة.. وتقوم "بريد عُمان" بتنفيذ إستراتيجية نمو دقيقة تتمثل في "قيادة التحول من خلال التميز المؤسسي".

تعليق عبر الفيس بوك