"صحار الدولي" يكافئ الفائزين بالسحوبات الشهرية في جعلان بني بو حسن


صور – الرؤية

أجرى صحار الدولي في ولاية جعلان بني بو حسن بمحافظة جنوب الشرقية سحوباته الشهرية للزبائن ضمن فئة تحويل الراتب وفئة الشباب في إطار غايته المتمثلة في مساعدة الزبائن على تحقيق "الفوز" والتزامه بتشجيع ثقافة الادخار في السلطنة. وتمّ إجراء السحوبات في مدرسة سعود بن عزان البوسعيدي للتعليم الأساسي بولاية جعلان بني بو حسن، بحضور سيف بن سعيد الراشدي، المدير الإقليمي لمحافظة الشرقية والظاهرة والداخلية بصحار الدولي، كما شهد الحفل حضورًا من إدارة المدرسة وعدد من زبائن البنك من الولاية.
وقال خليل الهديفي، مدير عام التجزئة المصرفية بصحار الدولي: يفخر صحار الدولي بتوسيع نطاق جوائز برنامج حساب الجوائز للعام 2020، والذي يهدف من خلاله البنك إلى تعزيز ثقافة الادخار لدى زبائنه ومضاعفة فرص فوز عدد أكبر من الزبائن حول السلطنة. وأهنئ كافة الفائزين المحظوظين في السحوبات الشهرية الأولى لفئة الشباب وفئة تحويل الراتب. وفي ظل الجوائز النقدية القيمة التي يقدمها صحار الدولي على مدار العام، فقد تم تصميم برنامج حساب الجوائز لزيادة فرص الفوز ومساعدة الزبائن على تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية.
وأضاف الهديفي أنّ حساب الجوائز 2020 يشجع الزبائن على مزيد من الادخار لتحقيق المزيد من الفوز ضمن سحوباتنا المختلفة التي يتم إجراؤها أسبوعيًا وشهريًا وخلال منتصف العام، إضافة إلى سحوباتنا الكبرى لنهاية العام الحالي. وتأكيدًا على التزامه بتقديم خدمات ومنتجات مصرفية ذات أفق أوسع وسرعة أكبر وإثراء أكثر في كل ما يقوم به، تمّ تصميم برنامج حساب الجوائز لعام 2020 لمكافأة المزيد من الفائزين وتعزيز ثقافة الإدخار بصورة إيجابية وفاعلة في السلطنة.
وسعيا منه لتوفير جوائز قيمة لزبائنه ومنحهم فرص أكبر للفوز، عمل صحار الدولي على تجديد برنامج الجوائز لعام 2020م ليضم المزيد من السحوبات والفائزين لكي يشمل عددًا أكبر من الزبائن، وذلك من خلال إجراء سحوبات في فروع البنك أيضا. وتتضمن سلسلة السحوبات النقدية القيّمة سحوبات شهرية بقيمة 100 ألف ريال عماني مقسمة بالتساوي على فائزين اثنين من الفئة العامة وفائزين اثنين من فئة إدارة الثروات، إضافة إلى السحوبات التي ستجرى خلال منتصف العام وتصل قيمتها إلى 200 ألف ريال عماني توزع بين فائزين اثنين محظوظين من الفئة العامة واثنين من فئة إدارة الثروات. كما سيجرى البنك سحوباته الكبرى في نهاية العام، وسيكافئ الفائزين بجائزة نقدية بإجمالي 400 ألف ريال عماني توزع بين أربع زبائن محظوظين بالتساوي، اثنان من الفئة العامة واثنان من فئة إدارة الثروات.
ويواصل البنك إجراء سحوباته التي توفر هذا العام جوائز نقدية أكبر بصورة منتظمة، وعلى سبيل المثال لا الحصر تبلغ قيمة السحوبات الأسبوعية 5,500 ريال عماني، وتصل قيمة السحوبات الشهرية المخصصة للفروع إلى 31 ألف ريال عماني، ويكافئ البنك زبائنه عن فئة تحويل الراتب بسحوبات شهرية قيمتها 10 آلاف ريال عماني، وسحوبات لفئة الشباب بقيمة 2000 ريال عماني، حيث يتم الإعلان عن أسماء جميع الفائزين عبر الصفحات الرسمية لصحار الدولي في وسائل التواصل الاجتماعي وموقعه الإلكتروني.
وسيحصل جميع أصحاب حسابات التوفير على أربع فرص فوز لكل متوسط رصيد يتم الاحتفاظ به، بينما يحصل أصحاب حسابات التوفير للأطفال على ثماني فرص لكل متوسط رصيد يتم الاحتفاظ به، وذلك بهدف تشجيعهم على تبني ثقافة الادخار في سن مبكرة. ولا تقتصر سحوبات جائزة صحار الأول لعام 2020 على الحسابات بعملة الريال العماني، بل تشمل حسابات التوفير بالدرهم الإماراتي والجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي. وبالنسبة للزبائن الذين يرغبون بالتوفير دون الاشتراك في السحوبات، فبإمكانهم اختيار الحسابات ذات الفائدة.

تعليق عبر الفيس بوك