"الوطنية للعسل" توقع اتفاقية لاختبار جودة المنتجات

مسقط – الرؤية
وقعت الشركة الوطنية للعسل الطبيعي وشركة الجودة لتكنولوجيا الأغذية والتجارة اتفاقية تعاون لإجراء التحاليل اللازمة لمنتجات العسل التي تقدمها الشركة الوطنية للعسل الطبيعي، حيث يعد المختبر الأكثر ثقة واعتمادا لاختبار الأطعمة والمشروبات والقادر على تحليل المنتجات من "المزرعة إلى المائدة".
وقال محمد بن طارق الشنفري، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للعسل الطبيعي إنّ الاتفاقية تضمن تحليل عينات العسل وفقا للمواصفات العالمية والخليجية، مشيرا إلى أنّها خطوة مهمه لإرضاء مستهلكي عسل الوطنية، ونحرص على تقديم منتجات ذات جودة عالية واختيار أفضل أنواع العسل لزبائننا. وضمن الاتفاقية، ستجري الاختبارات اللازمة للمنتجات للتأكد من مطابقتها لأعلى مستويات الجودة المتعلقة بالعسل المتوفرة في السوق بموجب المواصفات الدولية والخليجية.
وتعد الشركة الوطنية للعسل الطبيعي أول شركة عمانية مختصة لإنتاج وتسويق منتجات العسل بمواصفات ومعايير عالمية، وحققت الشركة عدة إنجازات محلية ودولية، وأهمها حصول الشركة على المركز الثالث عالميا في جودة العسل في عام 2017 بتركيا، كما حققت المركز الثاني عالميًا في جودة العسل في كندا لعام 2019 بالمنظمة الدولية لاتحاد النحالين، وحققت محليا المركز الأول جائزة الرؤية الاقتصادية لعام 2019.

تعليق عبر الفيس بوك