"كريدت عُمان" تعتمد سقوف ائتمان بأكثر من مليوني ريال

مسقط - العمانية

اعتمدتْ وكالة ضمان ائتمان الصادرات العُمانية "كريدت عُمان" سقوفًا ائتمانيَّة بقيمة إجمالية بلغت مليونين و215 ألف ريال عُماني خلال شهري يناير وفبراير من العام الجاري.

وبلغتْ قيمة سقوف الائتمان المعتمدة تحت بوليصة ضمان ائتمان الصادرات مليونًا و265 ألف ريال عماني، بواقع 26 مصدرًا من السلطنة وإلى دول العالم، فيما بلغ نصيب طلبات سقوف الائتمان تحت بوليصة ضمان الائتمان المحلي ما قيمته 950 ألف ريال عماني بواقع 27 بائعا محليا من داخل السلطنة إلى مشترٍ محلي.

وتنوَّعت اعتمادات سقوف الائتمان في قطاعات متعددة؛ من بينها: قطاع مواد البناء والحديد، وقطاع السلع الاستهلاكية والبلاستيك والبتروكيماويات، والقطاع الزراعي والسمكي، إضافة للقطاعات المختلفة بأنواعها المتعددة في الصناعات الأولية والمواد الخام... وغيرها.

وتواصِل "كريدت عُمان" تقديم خدماتها للمصنِّعين والمصدِّرين من خلال الخدمات التأمينية التي تقدمها، والتي تحمي المصدرين من مخاطر عدم سداد المشترين المحليين داخل السلطنة وخارجها، وتحرص على التنويع المستقبلي في تقديم الخدمات التي من شأنها أن ترفد القطاع الخاص بالسلطنة، وتشجِّع قطاع رواد الأعمال وقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، على تصدير منتجاتهم إلى كافة أنحاء العالم، إضافة للتوسع في بيع المنتجات المصنعة في السلطنة وإلى الأسواق العالمية دون القلق من عدم سداد المشترين.

تعليق عبر الفيس بوك