موقع إلكتروني جديد لـ"عمان المعرفة" بمزايا تفاعلية

مسقط – الرؤية

دشنت "عُمان المعرفة" النسخة المطوّرة من موقعها الإلكتروني بمزايا تفاعلية أفضل تسمح للزائرين التعرف على المنصة والتفاعل معها. وتولى تطوير الموقع الجديد شركة الورقة الثلاثية، إحدى الشركات الرائدة في قطاع الإعلانات والدعاية بالسلطنة، وذلك في إطار التزام الشركة ومسؤوليتها الاجتماعية لدعم المجتمع والعمل على تصميم مستقبل أفضل.

وقال هييما لوبو، مدير الأعمال بشركة الورقة الثلاثية: صممنا موقعاً يعكس التميز والتفرّد الذي تتمتع به منصة عُمان المعرفة، واستخدمنا في سبيل ذلك أحدث التقنيات المتوفرة، وخرجنا للجمهور بموقع إلكتروني يسلط الضوء على المبادرات المتميزة لعُمان المعرفة وبشكل يسهل التصفح للزائر. ونأمل أن يسهم تصميمنا للموقع الإلكتروني في دعم رسالة عمان المعرفة من أجل رفد الجهود الوطنية للتحول نحو مجتمع معرفي.

وقد صُمم الموقع ليعمل على أي نوع من الأجهزة، حيث يمكن الدخول إليه عبر جهاز الكمبيوتر أو عبر الهواتف النقالة أو الأجهزة اللوحية، حيث يتأقلم الموقع الإلكتروني ويعرض محتواه بشكل متناغم مع حجم كل شاشة. وعلاوة على التعرّف على أهداف عُمان المعرفة، وأعضائها، ومشاريعها، يمكن للزائرين التفاعل مع أعضاء الفريق من خلال التسجيل في حلقات العمل والندوات التي تنظمها، أو حجز متحدثين ملهمين في مواضع متنوعة، وهو الأمر الذي يعزز من التفاعل بين المنصة ومختلف فئات وأفراد المجتمع.

وقال خلفان المحرزي، رئيس عُمان المعرفة: سعداء بالموقع الجديد الذي يسلط الضوء على منجزات عُمان المعرفة وتفاعلنا مع المجتمع. ونشكر فريق شركة الورقة الثلاثية على مساهمتهم التطوعية التي تعكس شغفهم في خدمة المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك