وضع لاعبي ريال مدريد في الحجر الصحي

 مدريد- الوكالات

قرر نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، وضع لاعبيه تحت الحجر الصحي، بعد ظهور أول حالة إيجابية لفيروس كورونا بفريق كرة السلة.  

ويواصل الفيروس ضربه بقوة لجميع المسابقات الرياضية على مستوى العالم، حيث تسبب في تأجيل الدوري الإيطالي، ولعب بعض المباريات بدون جمهور. 

وفيما يخص اللاعبين، أصيب دانييلي روجاني مدافع يوفنتوس، وسط مخاوف من تفشي المرض داخل النادي الإيطالي، قبل أن يظهر ريال كضحية جديدة.

ويأتي هذا القرار كإجراء وقائي داخل النادي الإسباني، نظراً لتدرب فريق كرة السلة وكرة القدم على ملعب واحد في فالديبياس.  وقال الريال في بيان رسمي: "التحليلات أظهرت عينة إيجابية لأحد لاعبي كرة السلة بفيروس كورونا، ليتم تقديم التوصية بوضع جميع فريقين كرة السلة والقدم بالحجر الصحي في سيوداد، كما أغلقنا جميع مرافق مديتنا الرياضية".  ومن المتوقع أن تلقي هذه الأزمة بظلالها على منافسات ريال خلال الموسم الحالي، تزامناً مع تأجيل الدوري الإسباني لإشعار آخر بعد ازدياد ظهور الفيروس. 

وتشير هذه الأنباء لاحتمالية تأجيل مباريات دوري الأبطال كذلك، أو خوضها بدون جمهور مثلما حدث بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند مساء أمس الأربعاء.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك