انطلاق ملتقى الخطة الاستراتيجية لجامعة السلطان قابوس

 

مسقط- الرؤية

نظمت جامعة السلطان قابوس، مُمثلة في مركز تنمية الموارد البشرية صباح أمس الأربعاء، ملتقى الخطة الاستراتيجية للجامعة، وذلك بحضور عدد من المختصين في مجال الخطة الاستراتيجية.

ويهدف الملتقى إلى الوقوف على الملامح الرئيسية للخطة الاستراتيجية للجامعة "2020- 2040" مع التعرف على آليات وضع الخطط التشغيلية ومناقشة التحديات التي قد تواجه وضع الخطط التنفيذية.

وتميز الملتقى بأوراق العمل القيمة والمتنوعة التي اشتمل عليها؛ إذ ركزت الورقة التي قدمها فريق الخطة الاستراتيجية بالجامعة، على موضوع "الخطة الاستراتيجية التنفيذية لها". تلاها جلسة نقاش مفتوحة لمحورين رئيسين: الأول " الخطة الاستراتيجية للجامعة" والمحور الثاني" الخطة التنفيذية للوحدات" قدمها فريق الخطة الاستراتيجية التنفيذية.

يشار إلى أن هذا الملتقى يأتي امتداداً للدور الفعال الذي يقوم به مركز تنمية الموارد البشرية في السعي لتعزيز القيم المؤسسية، والرقي بمهارات وقدرات منتسبي جامعة السلطان قابوس بمختلف فئاتهم الوظيفية الأكاديمية والفنية والإدارية، وذلك بما يقدمه من دورات تدريبية، وبرامج توعوية، وحلقة عمل. وتتمثل رؤية المركز في تحقيق التميز في أداء الكوادر البشرية للإسهام في تنصيب الجامعة كمركز للإبداع والخبرة.

تعليق عبر الفيس بوك