"الأولمبي" يواصل استعداداته لـ"غرب آسيا".. وداريو: "ينتظرنا عمل كبير"

الرؤية - أحمد السلماني

واصلَ مُنتخبنا الأولمبي معسكره التدريبي الثاني، بقيادة مدربه الكرواتي داريو، وذلك على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وكان منتخبنا قد أجرى، مساء أمس الأول، حصته التدريبية الأولى على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر؛ في مستهل معسكره التدريبي الثاني، بحضور حميد الجابري وإبراهيم العلوي عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة وصلاح ثويني مدير المنتخب، وبمشاركة جميع اللاعبين باستثناء 3 بداعي الإصابة الخفيفة، ويستمر المعسكر حتى غدٍ الجمعة.

ورغم إلغاء البطولة الخليجية، إلا أن الكرواتي داريو واصل برنامجه الإعدادي لبطولة غرب آسيا في سبتمبر المقبل. وقال داريو: مستمرون حتى 11 أبريل في البحث وانتقاء أفضل اللاعبين، وحتى بعد هذين المعسكرين سأحاول أن أجمع اللاعبين الجدد للوقوف على إمكانياتهم، وفي نهاية أبريل سأقف تقريبا على ما نسبته 80% من مستوى اللاعبين والتوليفة شبه النهائية، ينتظرنا عمل كبير حيث يستوجب متابعة كل لاعب والتأكد من إمكانياته.

بينما قال إبراهيم العلوي : هذا هو المعسكر الثاني، وبلاعبين جدد يسعى من خلاله مدرب المنتخب إلى وضع يده على مجموعة من اللاعبين المؤهلين للاستمرار بالمنتخب، وهو في مرحلة الاستكشاف، والصعوبة أن هذا هو التجمع الأول بعد توقف طويل، لكننا مستمرون حتى موعد انطلاقة بطولة غرب آسيا.

وقال محمد خميس مساعد المدرب عن المعسكر: نبذل أقصى ما نستطيع للخروج بتوليفة مقنعة من اللاعبين، حيث سأغادر إلى صلالة للوقوف والبحث عن لاعبين جدد، والمدرب سيتجه لمنطقة الباطنة شمالا وجنوبا وبقية المعاونين من الجهاز الفني سيتوزعون على باقي المناطق لذات الهدف.

حميد الجابري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قال: تم تأجيل البطولة الخليجية، لكننا مستمرون في إعداد الأولمبي ولدينا الفرصة الكافية، جهد كبير نلمسه من المدرب ومعاونيه، ومتفائلون بصناعة جيل منافس من اللاعبين الأفذاذ.

وتضم قائمة المعسكر الداخلي الحالي 25 لاعبًا؛ هم: محمد مستهيل (ظفار)، وإبراهيم  الراجحي ومحمود العلوي ومانع المخيني (العروبة)، وباسل الجابري وبسام الشين (نادي عمان)، وسعيد المشيخي (صلالة)، وخميس الغيلاني (صور)، والبراء المعولي (الشباب)، وحمد الجابري (بوشر)، وعبدالله الشبيبي (السيب)، والمهدي العجمي وعبدالعزيز الزعابي وسالم المخمري ولؤي البلوشي ومهند الحمراشدي وليث العدوي ومصعب المعمري (الرستاق)، ومؤيد البلوشي (السويق)، وجلال الحوسني (الخابورة)، وسالمين الغزال (مرباط)، وقاسم البراشدي وماجد الغنامي (المضيبي)، ومحمد البلوشي (صحم)، ومازن الهنائي (البشائر).

تعليق عبر الفيس بوك