فرع جديد للبنك الأهلي في مول مسقط بالمعبيلة

 

 

مسقط – الرؤية

 

احتفل البنك الأهلي بافتتاح فرعه الجديد في مول مسقط بمنطقة المعبيلة، تحت رعاية سعادة إبراهيم بن يحيى الرواحي والي السيب، وبحضور أعضاء الإدارة العليا للبنك، لتلبية احتياجات قاعدة عملاء البنك المتنامية.

ويعكس افتتاح الفرع رقم 27 الاستراتيجية التوسعية للبنك الأهلي لتعزيز تواجده وتقديم خدماته في جميع أنحاء السلطنة، مع تقديم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية، بحيث يمكن للعملاء الجمع بسهولة بين النشاط المصرفي وأنشطة التسوّق والترفيه. وعلى غرار جميع فروع البنك الأهلي الحالية، يوفر الفرع الجديد مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية التجارية والتجزئة خلال ساعات العمل الرسمي.      

وقال منير البلوشي، مساعد المدير العام - رئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: يأتي افتتاح فرع مول مسقط الجديد استكمالا لنهج البنك في تعزيز تواجده بالقرب من عملائه، حيث يعد الفرع الجديد من الفروع المتميزة والذي يخدم العديد من العملاء في ولاية السيب عامةً وفي منطقة المعبيلة على وجه الخصوص، مشيرا إلى أنّ هذا التوسع يأتي ضمن استراتيجية البنك في تحديث وتطوير فروعه، لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية تلبيةً ‏لاحتياجات ‏عملاء البنك وتطلعاتهم.

وأضاف البلوشي: نبحث باستمرار عن طرق للتأكد من أننا نوفر لعملائنا وصولاً سهلاً إلى منتجات وخدمات عالية الجودة من خلال تواجدنا في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء السلطنة. ويتماشى افتتاح الفرع الجديد مع هذه الجهود واستراتيجيتنا للنمو ونهجنا المتمحور حول العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك