"أوريدو" ضمن قائمة أفضل بيئات العمل في السلطنة

 

مسقط - الرؤية

تمّ إدراج Ooredoo في قائمة أفضل مكان للعمل في السلطنة ضمن برنامج البحوث السنوي عن أفضل بيئات العمل في المنطقة، وذلك تكريما لجهودها للاهتمام بموظفيها والتركيز عليهم في كل جانب من جوانب عملها. وتم إرسال الدعوة إلى عدد من أفراد عائلة Ooredoo لإكمال استبيان التقييم بشكل فردي وبسرية تامة لقياس مدى رضاهم في المجالات الرئيسية، بما في ذلك تفاعل الموظفين في بيئة العمل وثقافة العمل في المؤسسة وإدارة المواهب وأساليب القيادة وممارسات الموارد البشرية، مع الحرص على عدم التلاعب بإجابات المشاركين.

وقالت آمال بنت عبد الخالق اللواتية، الرئيس التنفيذي لوحدة الموارد البشرية: كوننا رواد تجربة البيانات في السلطنة، نبذل قصارى جهدنا لجعل بيئة العمل لدينا كواحدة من أفضل أماكن العمل في البلد عبر إيجاد بيئة محفزة وبرامج تدريب وظيفية بمعايير عالية المستوى. كما أن كل فرد من عائلةOoredoo يلعب دورا أساسيا في كل ما نقدمه لعملائنا من خدمات مُبتكرة. لهذا، نواصل تقديم الدعم الكامل لهم عبر تطوير مهاراتهم على الصعيدين الشخصي والمهني ليتولوا مناصب قيادية في قطاع الاتصالات في السلطنة.

ومن جانبه، قال حمزة إدريسي، مدير برنامج أفضل جهة عمل في السلطنة: تدرك Ooredoo أهمية إيجاد مكان عمل يحمل روح التآخي المجتمعي، ويشجع على الإبداع ليتيح للموظفين فرصة للنمو والتطور وتوسيع معارفهم وخبراتهم. وقد استطاعت الشركة أن تثبت التزامها بتطوير كل من موظفيها وتحقيق النمو المستدام، عبر تقديم مجموعة متنوعة من الفرص الوظيفية وضمان بقاء عملائها على اتصال بأحدث التقنيات والخدمات ذات القيمة المضافة.

ومنذ انطلاق أعمالها في السلطنة في 2004، تحرص Ooredoo على تعزيز مكانتها كجهة العمل المُفضلة للمواهب المحلية عبر إيجاد بيئة تشجع موظفيها على التعاون والإبداع ومشاركة وتطوير أفكارهم لمساعدة الشركة على تعزيز مكانتها كالشريك الرقمي المُفضل في السلطنة. كما تواصل تحفيز موظفيها لتحقيق تطلعاتهم المختلفة وتطوير تجربتهم الرقمية وتحقيق النمو للشركة.

وتفخر الشركة بحصولها على العديد من الجوائز العالمية نظير استراتيجيّتها المتميزة في مجال الموارد البشرية وخدمة العملاء، بما في ذلك جائزة "أفضل علامة تجارية كجهة توظيف في عُمان" لعام 2019 عن فئة "اختيار لجنة التحكيم" وجائزة "أفضل شركة اتصالات" في عُمان لعام 2019 ضمن جوائز مجلة الأعمال الدولية. كما حصدت Ooredoo مؤخرا إحدى جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال لأفضل الشركات العُمانية أداءً.

تعليق عبر الفيس بوك