تتويج "مازدا 3" بجائزة "سيارة العالم للسيدات"

 

مسقط – الرؤية

 

حصل الجيل الأخير من مازدا 3، التي حققت مبيعات تراكمية بأكثر من 6 ملايين سيارة في جميع أنحاء العالم، على لقب "الفائز المتميز" للعام 2019، ضمن جوائز سيارة العالم للسيدات للعام. وبالإضافة إلى حصولها على الجائزة الأولى، فقد صُوَّت للنموذج أيضا بلقب "سيارة العائلة العالمية للسيدات".

 

وتدير الجائزة -التي تم تأسيسها في عام 2010- لجنة تحكيم دولية من 41 صحفية متخصصة بالسيارات تمثل 34 دولة. طُلب منهن التصويت وفقًا لمعايير تستخدمها النساء عند شراء سيارة في معرض دبي الدولي للسيارات.

 

وتعتمد مازدا 3 لغة تصميم كودو التي تهدف إلى تجسيد جوهر الجماليات اليابانية. وعلى الرغم من أن الشكل العام يقدم حركة بسيطة واحدة، إلا أن التموجات الدقيقة تجعل التصميم ينبض بالحياة من خلال تحول الضوء والانعكاسات التي تنزلق فوق سطح الجسم.

 

وفقا لمركز تاول للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات مازدا في السلطنة: كانت مازدا 3 مفضلة للعملاء من النساء، ويعود السبب في ذلك إلى سهولة القيادة وتوفر جميع ميزات السيارة التي تريدها المرأة وأكثر من ذلك. ويضاف إلى ذلك، تقنية سكاي آكتف التي تحافظ على توازن مثالي بين السائق والسيارة. وجلبت مازدا الجودة إلى طرق عمان، وجعل مركز تاول للسيارات من امتلاك مازدا فرحة مطلقة، وذلك بفضل الخدمة الممتازة لما بعد البيع، وتوافر قطع الغيار الأصلية لجميع طرازات مازدا، وموظفيها الفعالين، والترقيات المذهلة والحلول المبتكرة تجربة أفضل للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك