تشكيلة السيارات تشمل "إتش إس" و"آر إكس8" وباقي قائمة الأكثر مبيعا

"محسن حيدر درويش" تحتفل بافتتاح صالة عرض "إم جي" جديدة في بركاء

...
...
...
...
...
...
...

 

بركاء – الرؤية

 

احتفلت شركة محسن حيدر درويش - الموزع الرسمي لسيارات إم جي في عُمان - بافتتاح صالة عرض جديدة في بركاء. وتقع الصالة العصرية في مجمع المنومة، وتجمع ما بين خصائص الراحة، وسهولة الاستخدام، والحداثة.

وتم افتتاح صالة العرض لكبار الشخصيات في الثامن من مارس الجاري تحت رعاية معالي السيد سعود بن هلال بن حمد البوسعيدي - وزير الدولة ومحافظ مسقط - وبرئاسة أريج محسن حيدر درويش – رئيسة مجلس إدارة شركة محسن حيدر درويش –وحضر الحفل العديد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة، وتوم لي - المدير التنفيذي لشركة سايك للسيارات الشرق الأوسط – إلى جانب أعضاء الإدارة والمديرين التنفيذيين من سايك وشركة محسن حيدر درويش.

 

وقال توم لي، المدير التنفيذي لسايك للسيارات الشرق الأوسط: كانت سنة 2019 سنة مميزة بالنسبة لسيارات إم جي في الشرق الأوسط. وإنه لمصدر للفخر لنا أن نرى العملاء يقودون سيارات إم جي في الشوارع، تقديراً لجهودنا، وجهود شركائنا الرائعين في تطوير شبكتنا في المنطقة في السنوات الماضية، بالتزامن مع إطلاق ثلاثة من الطرازات المثيرة والفخمة. ونتطلع في 2020 إلى التركيز على تجربة العملاء وتوفير تجربة ما بعد البيع من الدرجة الأولى. كما نخطط كذلك إلى تقديم تقنيات جديدة وعصرية لسيارات إم جي، محافظين بذلك على صدارتنا في سوق السيارات في مجال آخر التطورات التكنولوجية.

 

وعلى هامش حفل افتتاح صالة العرض، قال ديفيد عزيز، الرئيس التنفيذي لمُنتجات السيارات إن ولاية بركاء من المناطق التي لعبت دورا محوريا في نمو سيارات إم جي بشكل كبير، لذلك يسرنا أن نُقدم لعملائنا عنوانا في بركاء نفسها، والذي يسمح لنا بالاستمرار في تقديم تجارب مميزة لا تنسى. ونتطلع إلى الترحيب بالعملاء الجدد والحاليين إلى صالة العرض، وعرض المواصفات العصرية والتجارب المميزة التي نقدمها.

وتشمل تشكيلة السيارات التي سيجري عرضها في صالة عرض بركاء جميع سيارات إم جي الأكثر مبيعاً، بما في ذلك سيارة إتش إس الجديدة كليا، وآر إكس8 التي حققت نجاحا مبهرا، والتي لاقت بالفعل شعبية كبيرة عقب الكشف عنها في ديسمبر العام الماضي.

وقال محسن البحراني، رئيس قسم السيارات بشركة محسن حيدر درويش، بمناسبة افتتاح صالة العرض الجديدة في بركاء: سعداء بافتتاح الصالة التي تعكس النمو والتوسع المستمر لسيارات إم جي هنا في السلطنة. وخلال الأشهر القليلة الماضية أصبح لسيارات إم جي شعبية واسعة ومتزايدة في عُمان، مع اعتراف جمهور السيارات بهندستها ذات المستوى العالمي، وجودة التصنيع، والقوة، والتصميم المتوفر في طرازات متنوعة وبأسعار في المتناول. ولقد لاحظنا انجذاب الناس من مختلف نواحي الحياة لسيارات إم جي، ليس فقط في العاصمة مسقط، بل ومن مناطق أخرى في السلطنة أيضاً.

وإلى جانب وجود مركز الصيانة وقطع الغيار، والفنيين المدربين، سيصبح فرع بركاء مركزا متكاملا للمبيعات، والصيانة، وقطع الغيار لجميع عملاء إم جي في المنطقة.

وفي 2019، ضاعفت إم جي حصتها في السوق في الخليج، ووضعت هدفا طموحا وهو أن تصبح من ضمن أفضل 10 مصنعين بنهاية سنة 2020. تم تسجيل أداء مثير للإعجاب في عُمان، مع حوالي أربعة أضعاف عدد العملاء الذين اشتروا سيارات إم جي مقارنة بالعام الماضي. وكانت شراكة إم جي مع شركة محسن حيدر درويش سببا رئيسيا في النمو المدهش.

 

وتمتلك إم جي شبكة من 25 شريكا متخصصا في البيع بالتجزئة، و24 مركز خدمة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، حيث تقدم أعلى معايير خدمة العملاء. ووسعت خدمات قطع الغيار في المنطقة، مع مركز قطع غيار أكبر والذي من شأنه أن يساعد الشركة في استيعاب الطلب المُتزايد من قبل عملائها. ولراحة بال مطلقة، تأتي جميع طرازات إم جي مع ضمان معتمد لمدة 6 سنوات أو 200 ألف كيلو متر. وسيتمكن زوار صالة العرض الجديدة في بركاء من الاستفادة من حملة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي تم تصميمها خصيصا لمحبي القيادة.

ويمكن للعملاء الاستفادة من ضمان المصنع الممدد لغاية 6 سنوات، وخدمة مجانية لمدة 18 شهر أو 30 ألف كيلوا متر، وخدمة المساعدة على الطريق، وتأمين مجاني للسنة الأولى حتى نهاية مارس وذلك لجميع طرازات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بما في ذلك طرازات آر أكس8 وإتش إس.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك