يضم ناديا رياضيا و34 محلا وصالونا

"لها مول".. أول مركز تجاري متكامل من "وجهة"

 

مسقط - الرؤية

احتفلت مجموعة وجهة للتطوير العقاري أمس بافتتاح "لها مول"، تحت رعاية  معالي درويش بن إسماعيل البلوشي الموقر الوزير المسؤول عن الشؤون المالية وبحضور معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي الوزير المسؤول عن الشؤون الرياضية وأعضاء مجلس الشورى والإعلاميين ومشاهير التواصل الاجتماعي.

ويعد المول أولى خطوات المجموعة في مجال إنشاء وتطوير المراكز التجارية. وتبلغ مساحتة خمسة آلاف متر مربع، ويقع في منطقة الخوض بالقرب من مجمع السيب التخصصي. وتضمن الحفل فقرات متنوعة، بدأت بفقرة مميزة للعازفة العمانية طاهرة جمال.

وألقى الشيخ هزاع بن سالم المرضوف السعدي الرئيس التنفيذي لمجموعة "وجهة" كلمة عبر فيها عن امتتنانه وشكره لكل من كان له دور في إنجاز المشروع. وقال إن "لها مول" أحد أهم مشاريع التطوير العقاري والتجاري التي تنفذها مجموعة وجهة، ويتكون من ثلاثة طوابق و34 محلا تتنوع بين المطاعم، ومحلات الأطفال والملابس إضافة إلى نادٍ رياضي وصالون مما يجعله الوجهة الأولى للمرأة في عمان. وأضاف أن موقع المول في الخوض التي تعد من أبرز المواقع الحيوية والنشطة تجاريًا، فضلاً عن قربه من الشارع العام وسهولة الوصول إليه، وكذلك قربه من جامعة السلطان قابوس.

 

تعليق عبر الفيس بوك