Data2cloud" " تطلق حلول مراكز الاتصالات السحابية لدعم التحول الرقمي للعملاء

 

مسقط – الرؤية

أطلقت شركة data2cloud حلول مراكز الاتصالات السحابية العصرية دعماً لمسيرة التحول الرقمي لعملائها. وكونها الأولى من نوعها في السلطنة، ستتيح الخدمة للمؤسسات والشركات بمختلف أحجامها الفرصة للتواصل مع عملائهم بسلاسة عبر منصة موحدة تضم مجموعة متنوعة من القنوات الرقمية بما في ذلك الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المُباشرة ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. وستدير data2cloud الخدمة الجديدة عبر مراكز بياناتها الموزعة في السلطنة، والتي تتميز بالمرونة، وسهولة الاستخدام، وتلبية الحاجة للتواصل بتكلفة منخفضة.

وقال منذر المعمري، الرئيس التنفيذي لشركة data2cloud:  نحرص على رفد عملائنا بمختلف أحجامهم بأحدث الخدمات لضمان استمرارية أعمالهم وتحقيق نمو مستدام. وعبر حلول مراكز الاتصالات السحابية، سنتيح لهم خدمة عملاء متميزة باستخدام القنوات الرقمية لتسهيل التواصل. وبالاستفادة من شبكة Ooredoo الموثوقة وبنيتها الأساسية، نسعى إلى تمكين الشركات في السلطنة لمواكبة التطورات المتسارعة وتحقيق التحول الرقمي.

وتتميز حلول مراكز الاتصالات السحابية بتكلفتها المنخفضة وفقاً للاستهلاك الفعلي، وقابليتها للتوسّع والتخصيص وفقاً لمتطلبات الشركات واحتياجاتهم المتنامية. وعبر هذه الخدمة، ستتيح data2cloud  لعملائها الحد الأدنى من الاستثمار الأولي والاستثمار في المعدات الحاسوبية، ورفدهم بواجهة استخدام سلسة، وتقارير دورية لمدى رضا العملاء، فضلاً عن دمج بيانات الزبائن مع الأنظمة الحالية بسهولة ويسر، والرد على الاستفسارات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

ومنذ تدشينها في 2015، تسعى data2cloud إلى توفير حلول سحابية متطورة في مُختلف أنحاء السلطنة. وتسهم الشركة في تعزيز أعمال الشركات حيث توفر لهم خيارات دفع مرنة تعتمد على استهلاكهم الفعلي وفقًا لاتفاقية مستوى خدمة عالمي. وأضافت الشركة أحدث المنتجات وخدمات الحوسبة السحابية إلى قائمة أعمالها تشمل البنية الأساسية وحفظ البيانات احتياطياً، والمراقبة والأمن، وإدارة الحوسبة السحابية، وإنترنت الأشياء، وخدمات البريد الإلكتروني، إضافة إلى خدمة النسخ الاحتياطي في حالة الكوارث.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك