البنك الوطني يدعم عملاءه بحلول مبسطة للتمويل الشخصي مع سعر فائدة تفضيلي

مسقط - الرؤية

يُوَاصِل البنك الوطني العُماني تزويد عملائه بحلول مُبسَّطة للتمويل، مع أقل أسعار فائدة، ابتداءً من 4.45 بالمائة فقط سنويًّا. وأصبح بإمكان العملاء الاستفادة من حلول التمويل التي يوفرها البنك بكل سرعة وكفاءة، مع الاستمتاع بقائمة من المزايا التي تشمل شروط تمويل مرنة، وتعدًّ القروض جزءاً لا يتجزأ من التزام البنك برفد عملائه بحلول مالية تنافسية وميسرة تلبي متطلباتهم المختلفة.

وقال جون تشانج المدير العام رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: ندرك أن هناك الكثير من الأسباب التي تجعل عملائنا يتطلعون إلى الحصول على قرض شخصي؛ لذا فنحن هنا لدعمهم وتلبية متطلباتهم؛ فسواء كانوا يتطلعون لشراء سيارة أو تأثيث منازلهم أو تمويل أعراسهم أو تعليمهم أو حتى السفر في رحلة لا تُنسى، فنحن ننتظرهم ونؤكد لهم أننا بجانبهم وندعمهم بحلولنا المالية المختلفة.

وتمَّ تصميم القروض الشخصية لدى البنك الوطني العُماني لمساعدة العملاء الذين يطمحون للحصول على تمويل إضافي. وتأتي هذه القروض مع العديد من المزايا تشمل موافقات سريعة في نفس يوم التقديم، إضافة لتأمين على الحياة طوال فترة السداد، وإمكانية تأجيل سداد القسط الشهري لمرتين سنويًّا، فضلاً عن خدمة من الباب للباب، والتقديم المُيسر من خلال مندوبي المبيعات لدى البنك. وقد تختلف أسعار الفائدة على القروض استناداً للراتب ومدة العمل وفترة السداد.

تعليق عبر الفيس بوك