140 فائزا بجوائز "عمان العربي" في أول سحوبات "حصاد 2020"

 

 

مسقط - الرؤية

أعلن بنك عُمان العربي أسماءَ الفائزين في أول سحوبات النسخة الجديدة من برنامج التوفير "حصاد" للعام 2020، والتي شهدت فوز أكثر من 140 من عملاء البنك بجوائز مميزة، وتضمنت فئات إضافية وهدايا مضمونة جعلتْ منه الأكبر على الإطلاق منذ تأسيسه، مع 1796 فائزا بنهاية العام.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ رئيس إدارة التجزئة المصرفية للأفراد بالوكالة في بنك عُمان العربي: صممنا برنامج التوفير حصاد في نسخته الجديدة لمنح العملاء فرصًا أكبر للفوز، ولاقت النسخة السابقة لعام 2019 نجاحًا كبيرًا بعد فوز المئات من عملائنا الكرام بجوائز رائعة في مختلف فئات السحب. ونأمل أن يواصل البرنامج تحقيق الهدف المرسوم له وهو ترسيخ ثقافة الادخار بين مختلف شرائح المجتمع؛ حيث إنَّ ذلك سيساعدهم في التخطيط لمستقبلهم بشكل أفضل وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

وتقدِّم النسخة الجديدة من برنامج التوفير "حصاد" فرصًا شهرية لعملاء البنك للفوز بجائزة بقيمة 500 ريال عماني شهريًّا ترتفع إلى 1000 ريال عماني كل ثلاثة أشهر لـ95 فائزًا، بواقع فائز واحد على الأقل من كل فرع، إضافة لجائزة 100 ريال عماني لـ10 فائزين من أصحاب حسابات الأطفال الذين هم أقل من 18 عامًا، وجائزة بقيمة 100 ريال عماني لـ20 فائزًا من أصحاب حسابات الشباب الذين هم ما بين 18 و27 عاماً، إلى جانب فائزين اثنين في السحب الشهري الخاص بعملاء إيليت بجائزة قدرها 10,000 ريال عماني، وسيجري استبدالها بجائزة كبرى بقيمة 50,000 ريال عماني من نصيب فائز واحد من عملاء إيليت في سحب خاص شهري يونيو وديسمبر. وتضاف إلى هذه الجوائز جائزة كبرى للفروع بقيمة 25,000 ريال عماني لفائز واحد عبر شبكة فروع البنك نهاية كل ثلاثة أشهر.

وأوضَح الشيخ أنَّ البرنامج يضم هذا العام فئة جديدة في السحوبات مخصصة لهؤلاء الذين تتحول رواتبهم الشهرية لبنك عُمان العربي؛ حيث سيحصل 5 فائزين شهريا على جائزة بقيمة 500 ريال عماني لكل منهم. كما أنَّ كافة المشمولين ضمن فئتي الأطفال والشباب، سيحصلون على هدية مضمونة في ذكرى ميلادهم من بنك عُمان العربي، الذي يُعد الوحيد الذي يقدم هذه الهدايا لعملائه من الشباب، إلى جانب العديد من المزايا الحصرية الأخرى التي تناسب نمط حياتهم. وأضاف: نتطلع هذا العام لرؤية أكبر عدد من الفائزين مع الكثير من الجوائز الرائعة في انتظارهم؛ لذا أشجع جميع عملائنا على مواصلة الادخار لمضاعفة فرصهم في الفوز وأتمنى للجميع حظًا موفقًا في العام 2020.

تعليق عبر الفيس بوك