أطباق بحرية متنوعة خلال مارس وأبريل

"قصر البستان" يحتفي بموسم صيد الشارخة على طريقته

مسقط – الرؤية

يحتفل فندق  قصر البستان، ريتز – كارلتون، بكنز عُمان البحري مع انطلاق موسم صيد الشارخة في بحار السلطنة. وطوال شهري مارس وإبريل، يحرص فريق عمل الفندق على إرضاء الذواقة ومحبي المأكولات البحرية بأشهى أطباق الشارخة المُبتكرة في مطعم بيتش بافليون.

وبإطلالات ساحلية خلابة على مياه بحار عُمان اللازوردية، يحظى ضيوف الفندق بتشكيلة غنية من ألذ الأطباق على يد أمهر الطهاة الذين استوحوا إبداعاتهم من النكهات المحلية. وتشمل القائمة الشهية سلطة الشارخة مع الحمضيات وتتبيلة الهيل الخاصة، ولفائف الشارخة المستوحاة من المطبخ العُماني والمُقدمة بلمسات عصرية مع صلصة المايونيز بالخردل، أما الطبق الرئيسي فهو الشارخة بصلصة التيرميدور المميزة، ومعكرونة الرافيولي بتتبيلة صلصة الناتو والزبدة، والريزوتو بالشارخة مع الكريمة والبابريكا المُدخن وجبن البارميزان والشمر.

ويحرص فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون دائماً على إثراء ضيوفه بتشكيلة متنوعة من التجارب الفريدة على مدار العام. وبفضل موقعه الرائع ومرافقه عالمية المستوى التي تلبي كافة متطلبات العائلات وأطباقه الشهية التي ترضي الذواقة والمُعدة بأيدي الطهاة العالميين، فإن ضيوف الفندق على موعدٍ مستمر لقضاء أجمل الأوقات في ربوع الفندق والتي تمنحهم ذكريات تدوم وتبقى.

 

تعليق عبر الفيس بوك