بالتعاون مع "الرفد" و"تقنية المعلومات"

"حيا للمياه" تدشن 23 خدمة عبر مراكز سند

مسقط - الرؤية

دشَّنتْ "حيا للمياه" 23 من خدماتها عبر مراكز سند، بالتعاون مع صندوق الرفد وهيئة تقنية المعلومات، والتي ستُتِيح للمواطنين تقديم طلبات خدمة الصرف الصحي عبر البوابة الإلكترونية للمركز.. ويُمكن للراغبين الحصول على شهادة عدم ممانعة، وتصريح مظلة المركبات، وطلب توصيل خدمة المياه المعالجة.

وقال هلال بن خلفان الذخري مدير عام تطوير الأعمال وخدمة العملاء: إنَّ التدشين يأتي سعيًا من حيا للمياه لتسهيل وتبسيط الإجراءات لعملائها، وتوفير كافة خدماتها في مختلف ولايات السلطنة، كما يأتي تعزيزًا للتعاون المشترك والتكامل بين الجهات الحكومية والخاصة.

وأضاف الذخري أنَّه ومنذ توسُّع "حيا للمياه" بمشاريعها وتقديمها لخدمات الصرف الصحي في جميع محافظات السلطنة عدا محافظة ظفار، فتحت الشركة العديد من القنوات التي تُمكن العملاء من تقديم معاملاتهم وتخليص إجراءاتهم بكل سهولة ويسر؛ وذلك للتكامل بين البوابة الإلكترونية للمراكز والجهات الحكومية، بما يتناسب مع توجهات الحكومة الإلكترونية وتسهيل الخدمات على المراجعين، والذي بدوره سيُسهم في توفير الجهد والمال على عملائها.

وأضاف الذخري أنَّ مركز خدمة العملاء بالمقر الرئيس للشركة يُوفر منافذ للخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها أثناء زيارتهم للمركز في بيت حيا من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الثانية والنصف ظهراً، أو عن طريق التواصل المباشر بمركز الاتصال عبر الرقم المجاني 80077111 يوميًّا من الساعة السادسة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، علاوةً على توفير قنوات الاتصال الأخرى التي تمكن العميل من التواصل المباشر بحيا للمياه؛ مثل: الموقع الإلكتروني، ومنصات التواصل الإجتماعي. كما يتيح الموقع الإلكتروني للشركة الاستفادة من جميع الخدمات عن طريق إرفاق المستندات والوثائق المطلوبة.

تعليق عبر الفيس بوك