إقبال واسع على جناح السلطنة في معرض السفر بواشنطن

 

واشنطن - العمانية

شَهِد جناح السلطنة -الذي يضمُّ مُمثلين عن وزارة السياحة، ومطارات عُمان، والهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة- المشارك في معرض السفر والمغامرات السابع عشر، والمقام في مركز المعارض والمؤتمرات الرئيسي بالعاصمة الأمريكية واشنطن، إقبالًا كبيرًا من قبل الزوار والمشاركين الذين تعرفوا من خلاله على المميزات والمقومات السياحية والحضارية التي تتمتع بها السلطنة.

وقد أشاد زوار جناح السلطنة بالمقومات السياحية التي تنفرد بها السلطنة؛ حيث قدَّم المختصون في الجناح شرحًا للزوار عن أهم جوانب الجذب السياحي في السلطنة بشكل عام، وسياحة الجولات والمغامرات البحرية بشكل خاص.

وعبَّر الزوار عن رغبتهم في زيارة السلطنة والتعرف عن قرب على تراثها العريق الذي تعود علاقته بالولايات المتحدة الأمريكية إلى القرن الثامن عشر، وبالتقدم الحضاري الذي تعيشه السلطنة في نهضتها المتجددة.

وقد شهد معرض السفر والمغامرات بواشنطن شهد هذا العام مشاركة أكثر من 300 عارضٍ يمثلون الهيئات الرسمية للسياحة من مختلف دول العالم ومؤسسات تنظيم الرحلات السياحية والفنادق والمنتجعات والسفن السياحية وشركات الطيران، إضافة إلى مؤسسات الإعلام الأمريكية المتخصصة.

تعليق عبر الفيس بوك