خدمة جديدة لتطبيق "البنك الوطني" بثماني لغات

مسقط – الرؤية

أضاف البنك الوطني العماني خدمة جديدة لتطبيقه للخدمة المصرفية على الهاتف الجوال تتيح للعملاء استخدامه بثماني لغات مختلفة. وبحضور ضيف الشرف سعادة مانو ماهوار السفير الهندي المعتمد لدى السلطنة، أقام البنك فعالية خاصة في مقره الرئيسي للكشف عن هذه الخدمة الجديدة واستعراض مزاياها المتعددة وذلك في المقر الرئيسي للبنك بالعذيبة.

وتعد هذه الخدمة الأولى من نوعها في القطاع المصرفي التي تتيح للعملاء تحويل الأموال بثماني لغات مختلفة تتضمن ست لغات إقليمية بالهند، إضافة إلى اللغتين العربية والإنجليزية.

وقال جون تشانج، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: جاءت فكرة تطوير هذه الخدمة لتوفير حلول مصرفية هي الأولى من نوعها بالسلطنة مخصصة لفئات جديدة من العملاء. ومن خلال قائمة من اللغات وواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، سنتمكن من تمكين العملاء من إدارة أموالهم والاستمتاع بتجربة مصرفية قيّمة. كما تتسم هذه الخدمة بسهولة التسجيل والتشغيل حيث أصبح بإمكان عملائنا تحويل الأموال بضغطة زر وإيداعها في حسابات المستفيدين في أقل من 60 ثانية. وتعد هذه الخطوة ضمن جهودنا لإثراء عملائنا بتجربة مصرفية مناسبة ومريحة وضمان استمتاعهم بمنتجاتنا وخدماتنا بسهولة، وزيادة مستوى وعيهم حول مزايا حلولنا المصرفية المختلفة.

ويتعاون البنك مع قائمة من الشركاء تضم الجمعية العمانية للمصارف والعديد من المؤسسات والكيانات الحكومية بهدف غرس وتشجيع وتعزيز ثقافة الإدارة المالية والادخار، وتنظيم تشكيلة من المبادرات والفعاليات لتعزيز الشمول المالي وطرح منتجات وحلول مخصصة لفئات جديدة من العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك