ضمن أفضل 3 منصات للتطبيقات عالميًا

"الخصوصية تحت سيطرتك".. شعار "هواوي AppGallery "

 

مسقط – الرؤية

توفر HUAWEI AppGallery - منصة توزيع التطبيقات التي أطلقت رسميًا من هواوي، بديلاً جديدًا لمستخدميها، باعتبارها واحدة من أفضل ثلاثة متاجر للتطبيقات على مستوى العالم. وتتوفر منصة HUAWEI AppGallery الآن في أكثر من 170 دولة/ منطقة مع 400 مليون مستخدم نشط شهريًا (MAUs)، توفر التطبيقات والخدمات الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

واستثمرت الشركة في أكثر من 3000 مهندس لتطوير تطبيقات المنصة إضافة إلى مليار دولار أمريكي في حوافز التطوير. وقامت هواوي بنشر سلسلة من تدابير أمان الخصوصية الموجهة إلى جميع سيناريوهات الحياة، والتي تمّ تصميمها وفقًا لمتطلبات الحياة المتنوعة وذكية وفقًا لوعد هواوي "الخصوصية، تحت سيطرتك".

وتتمثل رؤية هواوي في جعل HUAWEI AppGallery منصّة مفتوحة ومبتكرة لتوزيع التطبيقات يمكن للمستهلكين الوصول إليها، بينما تحمي بصرامة خصوصية المستخدمين وأمنهم وتوفر لهم تجربة فريدة وذكية. لدى هواوي مئات الملايين من المستخدمين حول العالم، مما يضع أساسًا قويًا لتطوير النظام البيئي. جنبًا إلى جنب مع خدمات هواوي للهواتف النقالة -HMS Core، الذي يفتح مجموعة متنوعة من إمكانات البرامج والأجهزة من هواوي، وتعمل الشركة على توفير تجربة تطبيقات مبتكرة للمستخدمين.

وتنشر منصة HUAWEI AppGallery الجديدة أعلى مستوى من التحقق لعزل وحماية بيانات المستخدمين الحساسة وخصوصيتهم. ومن أجل تلبية طلبات المستخدمين، تعمل هواوي باستمرار على زيادة اختيار أفضل التطبيقات التي أصبحت ضرورية لنمط حياة المستخدمين الرقمية، سواء كان ذلك تطبيقات عالمية أو محلية. وتعمل المنصة حاليًا على تقسيم التطبيقات عبر 18 فئة من الأخبار ووسائل الإعلام الاجتماعية والترفيه وغير ذلك الكثير يمكن العثور عليها بسهولة. إذا كان هناك تطبيق لا يمكن للمستخدمين العثور عليه، فيمكنهم إضافته إلى "قائمة الأمنيات - Wishlist" ، والتي ستقوم بإشعارهم بمجرد توفر التطبيق.

تعليق عبر الفيس بوك